إنستغرام تطلق تغييرات جديدة في “ريلز”

اخترنا لك

بدء تطبيق إنستغرام بتطبيق تغييرات جديدة ومهمة على مقاطع “ريلز” في تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة لجعلها أكثر استدامة ومربحة للمبدعين.

متابعات- الخبر اليمني :

وتعمل الشركة على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بها والسماح للمبدعين بكسب نسبة مئوية من الأرباح على النظام الأساسي.

ومن خلال هذه التغييرات الكبيرة، فيتيح “إنستغرام” الآن للمبدعين اكتشاف أفكار محتوى جديدة، وذلك عبر إضافة وجهة مخصصة لهم ليستوحوا من أحدث الاتجاهات.

ومن أبرز التغييرات الجديدة على انستغرام:
– تسهيل إمكانية التعديل على” ريلز”: كشفت ميتا عن تحسين رؤى ريلز لمساعدة المبدعين على فهم كيفية أداء محتواهم بشكل أفضل، وأضافت الشركة مقياسين: إجمالي وقت المشاهدة ومتوسط وقت المشاهدة – وجعلت من السهل رؤية إحصاءات المستخدمين أثناء عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم مباشرة.

– تحسين وتوسيع الهدايا على “ريلز”: تعمل شركة ميتا على توسيع ميزة الهدايا إلى دول أخرى، بما في ذلك أستراليا وكندا وفرنسا والمكسيك ونيوزيلندا والمملكة المتحدة.

وستوضح لك هذه الميزة الجديدة المعجبين الذين أرسلوا إليك هدية حتى تتمكن من التعرف على مؤيديك. إذا نقرت على رمز القلب بجوار مؤيديك، فسيتلقون إشعاراً بأنك رأيت موهبتهم وتعرفت عليها، مما يوفر إحساساً أقوى بالتواصل بينك وبين معجبيك.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة