صنعاء: نحن على ثقة بقوة المقاومة الفلسطينية وقدرتها على الرد

اخترنا لك

قال متحدث حركة “أنصار الله” محمد عبد السلام، الثلاثاء، إن للمقاومة الفلسطينية الحق لأن تذهب بالمواجهة إلى أقصى حد حتى يدرك العدو أنه حتما سيدفع الثمن، ردا على جريمة الكيان “الإسرائيلي”.

متابعات- الخبر اليمني:

وأشار عبد السلام الذي يعتبر رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، إلى أن على شعوب المنطقة مؤازرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مضيفا بالقول: “نحن على ثقة بقوة المقاومة الفلسطينية وقدرتها على الرد”.

ولفت في تغريدة على “تويتر” إلى أن الكيان الإسرائيلي ارتكب جريمة نكراء “باغتياله ثلاثة قادة من سرايا القدس مع عوائلهم وأطفالهم فجر اليوم في غزة”.

و نعت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية الشهداء الـ13 الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي فجر اليوم على غزة، متوعدة الاحتلال وقادته بأنّهم سيدفعون ثمن هذا العدوان.

من جهته، أكد المسؤول الإعلامي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب أنّ “الرد الفلسطيني على هذه الجريمة سيكون موحداً، ليفهم العدو مرّة أخرى أنّ محاولاته لتقسيم وحدة المقاومة لن تتحقق”.

وأكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة أنّ المجزرة الإسرائيلية بحق قادة السرايا ستزيد الشعب الفلسطيني تمسّكاً بالمقاومة، وسيواجه العدوان بكل ثبات، و”سيخلف القائد ألف قائد”.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة