نوكيا تطلق هاتف Nokia XR21

اخترنا لك

أطلقت شركة HMD Global  هاتف Nokia XR21  الذي يتميز بمتانة تجعله مقاوم للنقع من خرطوم ماء ضغط 100 بار مع درجة حرارة ماء 80 درجة مئوية.

متابعات- الخبر اليمني :

الهاتف هيكله قوى ، مصنوع من الألمنيوم المعاد تدويره مع ما يشبه طبقة من الطلاء المطاطي في الأعلى يجب أن يبقيه في حالة جيدة حتى بعد بعض التعرض لظروف قاسية والواجهة الخلفية للهاتف والإطار مصنوعان من البلاستيك، أما الواجهة الأمامية للهاتف فهي مصنوعة الزجاج من إصدار Victus الخاص بشركة كورنينج الغوريلا.
– يدعم الهاتف منفذين لشريحتي الاتصال SIM 1 و SIM 2 بحجم Nano، كما يدعم الهاتف إضافة بطاقة تخزين خارجية بمنفذ مستقل خاص بها، ومنفذ الـ Type-C في الشحن، كما يدعم خاصية USB On-The-Go التي تجعل الهاتف يتصل بالفلاشة الخارجية.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة الأولى وهي كاميرا wide بدقة 64 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/1.8 والثانية بدقة 8 ميجابكسل، وهي كاميرا ultrawide، وبفتحة عدسة f/2.2، وهي كاميرا قادرة على التقاط صور بخاصية البورتريه و وفلاش LED مزدوج يساعد على التصوير الليلي، مع خاصية البانوراما والـ HDR، والكاميرا الأمامية يأتي الهاتف مع عدسة بدقة 16 ميجابكسل، مع فتحة عدسة f/2.4.

-نظام التشغيل للهاتف Android 12 ونوع المعالج Snapdragon 695 5G فيما سرعة المعالج ثماني النواة والذاكرة الداخلية 128 جيجابايت والرام  6 جيجابايت ويمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية بمنفذ مستقل خاص بها.

يأتي الهاتف الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 4800 مللي أمبير ، وتدعم خاصية الشحن السريع بقوة 33 وات و لا يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة