نجل البيض يكشف فضيحة والده

اخترنا لك

فجر نجل الرئيس الجنوبي الأسبق، علي سالم البيض، الذي يعده الانتقالي لزعامته، الخميس، أزمة جديدة في الجنوب مع كشفه  فضيحة لوالده.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر عمرو   علي سالم البيض، ممثل الزبيدي الخاص، صورة له من على سفح منزل متهالك في عدن  يدعي بأنه يعود لأسرته قبل  أن يستولي عليه الأحمر عقب الوحدة.

وأثارت الصورة ردود أفعال غاضبة في صفوف الناشطين الجنوبيين، حيث خصص  مغردين على مواقع التواصل الاجتماعي مساحة للحديث عن المنزل الذي يدعي البيض ملكيته.

وبحسب ما تم تداوله فإن المنزل يعود لأسرة عدنية، تم طردها وتأميم منزلها من قبل الدولة الاشتراكية في الجنوب بستينات القرن الماضي ليستولي عليه البيض بالقوة  قبل ان يتم طرده منه في أعقاب حرب صيف 1994.

وطالب الناشطون البيض بإنصاف الاسرة عبر تسليمها المنزل وتعويضها وهو ما رفضه أنصار البيض الذين شرعوا بالدفاع عن  استيلاء البيض على المنزل.

والمنزل واحدا من عدة منشات وعقارت استولت عليها قيادات الانتقالي عقب حرب أغسطس من العام  2019 وتتبع تجار من الشمال ومواطنين.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة