دفاع صنعاء: التحالف ما يزال يماطل ويكذب وستنتقل الحرب إلى عمقه

اخترنا لك

أكد وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الخميس، أن “ما لم يتحقق للشعب اليمني في استعادة حقوقه المنهوبة بالحل السياسي، سيتحقق بطرق أخرى تتلاءم مع غطرسة العدو وغيه ومماطلته وتلكؤه”، في إشارة إلى مدى جاهزية صنعاء العسكرية لاستهداف عمق دول التحالف السعودي الإماراتي.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الوزير العاطفي خلال ترأسه اجتماع موسع ضم قيادات وضباط القوات البحرية والدفاع الساحلي في قوات صنعاء، إذا عادت الحرب فإنها لن تبقى في اليمن، بل ستنتقل إلى عمق دول التحالف، مشيرا إلى أن التحالف ما يزال يماطل ويكذب على الشعب اليمني.

ولفت إلى أن انسحاب قوات طارق المدعومة إمارتيا من عدد من المناطق في الحديدة، “تم بعد أن تلقوا ضربات موجعة وأن ما يسمونه بالتكتيك في الانسحاب للتغطية على هزائمهم وفشلهم الذريع”.

وفي تعليقه حول الأوضاع في مناطق سيطرة التحالف وفصائله، قال اللواء العاطفي إن “سياسة الغزاة التي يمارسونها اليوم في المناطق المحتلة يندرج في إطار سياسة الإذلال لأبناء الشعب اليمني”.

في ذات السياق أكد قادة القوات البحرية والدفاع الساحلي في قوات صنعاء جاهزيتهم “للقيام بمهامها في حماية المياه الإقليمية اليمنية ضد التهديدات المعادية أياً كانت ومهما كان حجمها”، مشيرة إلى أن “برامج التدريب والتأهيل والارتقاء بمستوى المقاتلين تسير بوتيرة عالية في مختلف التخصصات العسكرية”.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة