المشاط: الأمريكي لا يريد الحل والسعودية تتحمل المسؤولية

اخترنا لك

قال مهدي المشاط “رئيس المجلس السياسي الأعلى”، الإثنين،  إن “الأمريكي لا يريد الحل ولا يريد أن تُدفع المرتبات، والسعودية تتحمل المسؤولية”، موضحا أن وضع التهديئة جاء لاتاحة الفرصة السعودية للخروج من التبعية الأمريكية. 

حجة- الخبر اليمني:

ولوح المشاط خلال زيارته لمحافظة حجة،  إلى عودة عملياتهم العسكرية في عمق التحالف بالقول: “لعرقلة الأمريكية لحل الملف الإنساني ستؤدي كما قال قائد الثورة إلى نفاد الصبر”.

وأشار إلى أن “من يستجيب للابتزاز الأمريكي هو من يتحمل المسؤولية والسعودي هو المسؤول الأول عن الوضع في المنطقة”، مضيفا: “على العدو السعودي أن يدرك أن استقراره مرتبط باستقرار اليمن”.

وجدد رئيس سياسي صنعاء التأكيد على أن الدخول في أي تصعيد الآن لن يكون ضرره على اليمن فقط بل على الجميع،  في إشارة إلى أن تداعايات ضرب عمق دول التحالف ستعم المجتمع الدولي ككل.

ولفت إلى أن صنعاء وجهت “التحذيرات للكثير من الشركات من المسلك الأمريكي والتهرب من الوصول إلى حلول سريعة للملف الإنساني”.

وقال مهدي المشاط إن “الجمهورية اليمنية ليست لديها ما تخسره إذا قرر السعودي أن يخضع للابتزاز الأمريكي والبريطاني”، مؤكدا أن صنعاء ستتوجه  “لبناء يمن واحد وموحد لكل أبنائه وبسيادة كاملة غير منتقصة”.

أحدث العناوين

فصائل المقاومة الفلسطينية تواصل قصف مستوطنات الاحتلال

بثت قوات الشهيد عمر القاسم، اليوم الخميس، مشاهد من قصف مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية من العيار الثقيل بالاشتراك...

مقالات ذات صلة