واتساب يقترب من إطلاق ميزة “مشاركة الشاشة”

اخترنا لك

يختبر تطبيق “واتساب” ميزة تعرف باسم “مشاركة الشاشة”، والتي تتيح للمستخدمين مشاركة ما يجري على شاشات هواتفهم أثناء إجراء مكالمات الفيديو.

متابعات- الخبر اليمني :

الميزة الجديدة في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق على أجهزة أندرويد، وعند الضغط على الأيقونة المخصصة لخاصية مشاركة الشاشة، سوف يسجل “واتساب” ما يجري على الشاشة ويقوم بإرساله إلى الأطراف الأخرى في المكالمة، كما يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم الكامل في الميزة، وذلك من خلال الإيقاف والتشغيل متى يشاؤون، وكذلك فإن هذه الميزة لا تعمل إلا بعد موافقة المستخدم قبل مشاركة الشاشة.

هذه الميزة قد لا تعمل على الإصدارات الأقدم من التطبيق المملوك لـ”شركة ميتا”، كما قد لا تعمل في المكالمات الجماعية الكبيرة، وفي حالة كان لدى المستخدمون إصدارًا أقدم من تطبيق “واتساب”، فلن يتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية الشاشة التي يتم مشاركتها.

وسوف توفر ميزة مشاركة الشاشة الجديدة في “واتساب” مميزات كثيرة للمستخدمين داخل المكالمات الجماعية، حيث يمكن استخدامها لمشاركة العروض التقديمية أو إلقاء المحاضرات.

وتسعى “واتساب” من خلال هذه الميزة إلى تحسين تجربة المكالمات الفيديو، حيث قامت بزيادة الحد الأقصى للمشاركين في المكالمة وتحسين الواجهة وغيرها من المزايا.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة