قريباً.. واتساب تطلق ميزة (أرشيف الحالات)

اخترنا لك

أطلق واتساب ميزة جديدة (أرشيف الحالات) والتي تسهل على المستخدمين حفظ الحالات لنشرها لاحقا، بوصفها أداة جديدة للأعمال تتيح للشركات نشر الحالات السابقة مع عملائها.

متابعات- الخبر اليمني :
وقد تم الآن طرح الميزة للمشتركين في البرنامج التجريبي لتطبيق “واتساب الأعمال” WhatsApp Business لنظام التشغيل أندرويد، وستصبح متاحة لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

وعند إطلاق الميزة رسمياً سوف يرى المستخدمين لافتة تظهر أعلى شاشة الحالة ستخطرهم إن كانت الميزة مفعلة لديهم، وحينما تكون الميزة مفعلة، فسيكون بإمكانهم أرشفة الحالات في الجهاز بعد 24 ساعة.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين أيضًا إدارة تفضيلات الأرشيف الخاصة بهم ومشاهدة الأرشيف مباشرةً من القائمة ضمن شاشة الحالة.

ومن المعروف أن الأرشيف دائمًا ما يكون خاصًا، لذا فإن المستخدم وحده فقط هو من يمكنه رؤية الحالات المؤرشفة، هذه الميزة ستكون مفيدة جدًا للشركات، إذ يمكنها إعادة نشر حالة من أرشيفها ومشاركة الحالة نفسها مع عملائها أكثر من مرة، الأمر الذي يساعدهم على تحسين أعمالهم.

وسوف يتم الاحتفاظ بالحالات المؤرشفة في الجهاز لمدة تصل إلى 30 يومًا، وستظل لدى المستخدمين القدرة على الاستمرار في إنشاء إعلانات لـ(فيسبوك وإنستغرام) أو نشر الحالات ذاتها حتى تنتهي صلاحيتها في الأرشيف.

أحدث العناوين

وكالة أمريكية تكشف علاقة الاستحداثات الإماراتية في جزيرة يمنية بالحرب على غزة

كشفت وكالة “أسوشييتد برس” الأميركية، اليوم الخميس، عن أعمال بناء واستحداثات في جزيرة عبدالكوري التابعة لجزيرة سقطرى اليمنية، مشيرة...

مقالات ذات صلة