تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد التميمي في رام الله

اخترنا لك

شيعت جماهير غفيرة من أهالي قرية النبي صالح غرب رام الله، اليوم الثلاثاء، جثمان الطفل الفلسطيني الشهيد محمد هيثم التميمي (عامان)، والذي ارتقى أمس متأثرا بإصابته برصاص كيان الاحتلال الخميس الماضي.

متابعات – الخبر اليمني:

وانطلق موكب التشييع من مستشفى رام الله باتجاه قرية النبي صالح لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه قبل أن يوارى الثرى، وسط حالة من الحزن الشديد جراء الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الطفل التميمي ووالده الذي أصيب في عملية إطلاق النار المباشر من قبل جنود كيان الاحتلال الخميس الماضي.

وندد المشيعون بجرائم كيان الاحتلال المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وعمليات الإعدام التي تستهدف الأطفال الفلسطينيين، كما طالبوا المجتمع الدولي والمؤسسات الأممية بتحمل مسؤولياتها أمام جرائم الاحتلال وضرورة محاسبة مرتكبيها.

وكان الطفل التميمي قد أصيب برفقة ووالده، مساء يوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في رأسه، فيما تعرض والده لإصابة في كتفه، أثناء تواجدهما أمام منزلهما المجاور لحاجز جيش الاحتلال، المقام على مدخل القرية.

 

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة