السعوديون يسيئون إلى عرض مسؤول في حزب الإصلاح والأخير يرد: هذه أفعال الأنذال

اخترنا لك

يواصل السعوديون استخدام الوسائل القذرة لإسكات الأصوات المعارضة لهم من المسؤولين الذين عملوا معهم سابقا ضمن ما يسمى الشرعية.

متابعات-الخبر اليمني:

أحدث هذه الوسائل هي الإساءة إلى الأعراض، حيث زعم الناشط السعودي حسين الغاوي أن صنعاء اعتقلت شقيقة مستشار وزارة الإعلامي في حكومة معين القيادي في حزب الإصلاح مختار الرحبي، لكن الأخير رد عليه بشكل حاسم، مؤكدا أن الأعراض في اليمن خط أحمر، وأن الحوثيين يرفضون التعرض للنساء وتعتبر هذا الفعل جريمة وتترفع عنه.

وقال الرحبي: الدخول في الأعراض اخر ورقة بيد الانذال وانت نذل وكاذب مستأجر رخيص تحديتك ان ثبت ما قمت بنشره ضدي لكنك هربت مثل النساء . المعلومة التي نشرتها كاذبة منذ سنوات نشرها أنصار الإنتقالي ولم التفت لها لأنها معلومات كاذبة، شقيقتي الكريمة لم تتعرض للاختطاف لأنها تعيش في اليمن وفي اليمن التعرض للنساء جريمة لا يقبلها احد بما فيهم الحوثي الذين نختلف معهم لكنهم يترفعون عن مثل هذه الأفعال ، لكنك بلا شرف ولا بلا اخلاق وبلا قيم تتعرض لعائلتي بعد أن فشلت في أن تظهر صدق حديثك عني . قلت لك سابقا لا تثقل الحساب عليك لكنك تعيش حالة انتشاء ستذهب سريعا وستدفع ثمن كل اكذايبك.

 

أحدث العناوين

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 05/05/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ06/05/2024م...

مقالات ذات صلة