3 شهداء باستهداف مركبة من قبل طائرة إسرائيلية شمال جنين

اخترنا لك

استشهد ثلاثة مواطنين، مساء اليوم الأربعاء، إثر استهداف مركبة من قبل طائرة إسرائيلية “مسيرة” شمال جنين.

متابعات_الخبر اليمني:

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن طائرة إسرائيلية استهدفت بصاروخ مركبة في منطقة سهل “مطار المقيبلة” قرب بلدة الجلمة شمال جنين.

وأوضح الدفاع المدني، أن طواقمه تمكنت من الوصول إلى المنطقة وإطفاء النار المشتعلة في المركبة وكان بداخلها ثلاث جثث متفحمة، ومنعهم الاحتلال من إخراجهم حتى اللحظة.

وأضاف أن قوات الاحتلال منعت مركبات الإسعاف، من الوصول إلى المنطقة، وأغلقت قوات الاحتلال شارع جنين الناصرة.

اعتبرت الفصائل الفلسطينية، أن إقدام الاحتلال على استهداف عناصر المقاومة الفلسطينية بالضفة باستخدام الطائرات الفلسطينية يؤكد فشله في مواجهة المقاومين وعجزه أمامها.

وقالت حركة الأحرار إن اغتيال الاحتلال لثلاث شهداء في جنين بقصف جوي تطور خطير في مسار إجرامه وتعامله الدموي مع شعبنا في الضفة.

وأضافت الأحرار في تصريح صحفي أن ما جرى يؤكد حجم الأزمة التي يعيشها الاحتلال في التعامل ميدانيا مع المقاومة في الضفة وخاصة بعد الكمين المحكم الذي أثخن فيه، وبالتالي هذا القصف يفضح عجز الاحتلال في القضاء على المقاومة رغم المقدرات والأدوات التي يملكها.

وأكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن شعبنا ومقاومته الباسلة سترد على تصاعد عدوان الاحتلال في جميع مدن وقرى الضفة الغربية، والاحتلال سيدفع ثمن جريمة الاغتيال التي ارتكبها في مدينة جنين مساء اليوم وأدت إلى ارتقاء 3 شهداء.

وقالت حماس في تصريح لناطقها حازم قاسم إن استخدام جيش العدو الصهيوني للطائرات في اغتيال أبناء شعبنا تصعيد خطير، يؤكد سعيه لتصعيد الأوضاع وتفجيرها، بعد تزايد عجزه عن حسم المعركة من خلال المواجهة المباشرة مع المقاتلين.

أحدث العناوين

America prepares to confess Mason’s hit by reviewing Yemen’s operations in the Red Sea and revealing similar attacks in the Mediterranean

The US revealed significant developments in the maritime operations of Yemeni forces on Thursday, coinciding with Yemen's announcement of...

مقالات ذات صلة