مكتب ثقافة تعز يتهم الإصلاح في جريمة المهرجان العيدي وينشر فيديو يفضح ما حدث

اخترنا لك

اتهم مدير مكتب الثقافة بمدينة تعز عبد الخالق سيف، محور تعز والقيادي في قوات الإصلاح يحيى الريمي بالوقوف وراء الهجوم المسلح على المهرجان العيدي السادس في ملعب “الشهداء” الذي نفذ أمس الأول.

تعز- الخبر اليمني:

وقال سيف في سلسلة منشورات على “فيسبوك” إن ما حدث من إرهاب وترويع الأبرياء في المهرجان العيدي وتكريم الفنان عطروش تم من قبل من وصفهم بالمنفلتين واستهدفوا الجمهور من النساء والأطفال عمدا لإن هذا الجمهور “لا يؤمن بثقافة التبعية والتدجين وتغييب العقل والولاء القاتل”.

وأضاف بأن “الولاء القاتل شاهدناه اليوم منهم بالزي العسكري وبالفيديو ضد الأبرياء والعُزل في المدرجات لمجرد هتافات؟ وشاهدناه ضد الفرحة وبهجة العيد وضد قناعات آلاف الناس، والمصيبة أن معظم القيادات الكبيرة مدنية وعسكرية تعلم ذلك.. تعلمه تماما.. ولا تريد مواجهته من أجل تعز وتعافيها”.

ولفت مدير ثقافة تعز إلى أنه “ستشكل لجنة ولجنة ولجنة لدفن الحقيقة والسير عكس الحقيقة دائما وتجميد ذلك إلى أن تأتي الدولة !”، في إشارة إلى حجم الانفلات الأمني وتضييع القضية.

وفي منشور آخر قال سيف: “هذه كارثة تعز المسكوت عنها وهي تكالب معظم القيادات العسكرية والأمنية وبعض أكبر الأحزاب في تعز والبلاد لانقاذ افرادهم القطبيين المزدحمين بالتحريض والكراهية وعبر ذبابهم الالكتروني يواصلون الأكاذيب والاكاذيب بصورة تقول أن أخر مايهمهم هو سمعة تعز وابناء تعز ودماء الأبرياء فيها .. رغم أن الوضع لم يعد يحتمل الغرق في الكذب أكثر”.

 

https://fb.watch/lyFsc0B2YL/

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

كشف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن هجوم جديد استهدف حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" في البحر الأحمر في إطار...

مقالات ذات صلة