الحوثي: النظام السعودي لم يدن السويد ولا كيان العدو كما فعل مع قطر

اخترنا لك

قال قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي، الثلاثاء، إن “علينا كأمة إسلامية مسؤولية دينية وأخلاقية في جميع الأوقات تجاه فلسطين وأن يكون هناك تحرك جاد ودعم سخي للشعب الفلسطيني”، متسائلا: “أين حملات الحزم والعزم العربي لإنقاذ فلسطين من براثن الصهيونية اليهودية؟، في إشارة إلى حملات تحالف الحرب على اليمن.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وأكد الحوثي في كلمة تحدث فيها حول مستجدات الأحداث في فلسطين، أن “هناك مواقف مشرفة للمجاهدين في فلسطين وفي لبنان ولمحور المقاومة وهذا يتنامى”.

وأشار إلى أن إلى أن على الأمة مسؤولية كبيرة تجاه ما يحصل في فلسطين وبعض الدول تشارك في تمويل ما يدعم اعتداءات العدو على الشعب الفلسطيني، مضيفا أن “النظام السعودي لم يدن السويد ولا كيان العدو مثلما فعل مع قطر التي قطع علاقاته بها وهاجمها بشكل سلبي”.

وأكد قائد حركة “أنصار الله” على أهمية استمرار وتعزيز “حالة التنسيق والتعاون في محور المقاومة تجاه فلسطين”، مجددا التأكيد على موقف صنعاء “الثابت والمبدئي تجاه هذه القضية”.

وشهدت العاصمة صنعاء تظاهرة حاشدة عبر فيها اليمنيون عن وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في التصدي للاحتلال، كما عبروا عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين للعدوان الإسرائيلي على مخيم جنين.

اقرأ أيضا

قائد “أنصار الله”: رد فعل العالم الإسلامي لا يرقى لمستوى جريمة السويد وأمامه مواقف متاحة

أحدث العناوين

للمشاركة بطاولة مستديرة حول البحر الأحمر ..وفد إسرائيلي يصل السعودية

استقبلت السعودية، السبت، وفد إسرائيلي رفيع المستوى .. يأتي  ذلك قبيل انطلاق فعاليات طاولة مستديرة خاصة بمناقشة التطورات في...

مقالات ذات صلة