قائد “أنصار الله”: رد فعل العالم الإسلامي لا يرقى لمستوى جريمة السويد وأمامه مواقف متاحة

اخترنا لك

شدد قائد “حركة أنصار الله” عبد الملك الحوثي، الثلاثاء، على أهمية المقاطعة الاقتصادية لدولة السويد التي سمحت بإحراق نسخ من القرآن الكريم، مؤكدا أن “كل الأمة الإسلامية تستطيع أن تقاطع المنتجات السويدية وهي أمة كبيرة سيكون لمقاطعتها الاقتصادية تأثير”.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في كلمة تحدث فيها حول آخر المستجدات، إن إحراق المصحف الشريف تكرر في السويد وأصبح عملًا منظمًا وممنهجًا ويقف خلفه اللوبي اليهودي الصهيوني، مؤكدا أن  “في صنعاء هناك قرار حاسم بمقاطعة البضائع التي تنتجها السويد”.

واعتبر رد الفعل في العالم الإسلامي بشأن الإساءة للمقدسات الإسلامية، “لا يرقى إلى مستوى الجريمة”، مشيرا إلى أن “هناك مواقف متاحة أمام الدول العربية والإسلامية وهي في الحد الأدنى قطع العلاقات الدبلوماسية”.

وأضاف قائد حركة “أنصار الله”: “بإمكان الشعوب أن يكون لها صوت وأن تعّبر بالخروج بتظاهرات إضافة إلى المقاطعة الاقتصادية”، لافة إلى أنه “لمصلحة الأمة أن تعتمد على نفسها في الإنتاج كحل بديل عن اعتماد منتجات أعدائها الذين لا يحترمون مشاعرها ولو بكلمة”.

أحدث العناوين

فورين أفيرز:أنظمة الشرق الأوسط – وأميركا – تتجاهل الغضب الشعبي وهو ما يعرضها للخطر

ترجمة الخبر اليمني: منذ الهجوم الذي شنته حماس على إسرائيل في 7 أكتوبر/تشرين الأول، اهتزت منطقة الشرق الأوسط باحتجاجات حاشدة....

مقالات ذات صلة