ممثلو الفصائل الفلسطينية في صنعاء: للعمليات اليمنية تأثير كبير على العدو واقتصاده

اخترنا لك

قال رئيس “اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى” في صنعاء، محمد مفتاح، السبت، إن ما تقوم به القوات اليمنية من عمليات في البحر الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي، “ليست إلا جزءاً من واجبنا”، مشيدا في ذات الوقت “بالتلاحم بين فصائل العمل الفلسطيني”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد ممثل حركة حماس في اليمن “معاذ أبو شماله”، أن “العمليات العسكرية اليمنية مثلت ضربة كبيرة للعدو الصهيوني وداعميه واستفدنا من هذه العمليات الهامة”، مشيرا إلى أن هذه العمليات “أدت إلى تراجع الأمريكي أمام ضغط اليمن العسكري”.

في ذات السياق، قال ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في اليمن خالد خليفة، خلال لقاء رئيس “اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى” مع ممثلي الفصائل الفلسطينية، إن “العمليات اليمنية كان لها تأثيرات اقتصادية كبيرة على العدو الصهيوني وهو يئن ويصرخ منها”.

وجدد عضو “اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى” الفريق جلال الرويشان، التأكيد أن “الموقف اليمني مرتبط بوقف العدوان على غزة ولن تتوقف العمليات في البحر الأحمر والعربي و المحيط الهندي إلا بذلك”، فيما أكد أيضا عضو اللجنة، محمد طاهر أنعم بالقول: “مستمرون في جهدنا العسكري والشعبي وفي أعلى الدرجات وهو من الجهاد في سبيل الله”.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة