“حزب الله” يستهدف مقر قيادة للواء جولاني وينفذ عمليات عسكرية أخرى

اخترنا لك

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم السبت، تنفيذه ثلاث عمليات ضد جيش الاحتلال بينها هجوم مركب بالمسيّرات الانقضاضية ‏والصواريخ الموجهة على مقر قيادة وقوات تابع للواء جولاني.

متابعات – الخبر اليمني:

وصدر عن “حزب الله” عدة جاء بيانات قال فيها إنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة”:

🔻 18:30 من عصر اليوم السبت: “استهدف ‏مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة”.

🔻 شن ‏مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم السبت، هجوما مركبا بالمسيّرات الانقضاضية ‏والصواريخ الموجهة على مقر القيادة العسكرية في مستوطنة المنارة وتموضع قوات الكتيبة 51 ‏التابع للواء غولاني، وأصابوه بشكل مباشر”.

🔻 عند الساعة 08:30 من صباح اليوم السبت: “استهدف ‌‌‌‌‏مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية تموضعات ‌‏مستحدثة لجنود العدو غرب مستعمرة شوميرا بالأسلحة الصاروخية، وأصابوها إصابة مباشرة”. ‏

وفي وقت سابق، أكد عضو المجلس المركزي في “حزب الله” اللبناني نبيل قاووق أن مسيّراتهم الانقضاضية “قادرة على أن تصل إلى حيث تريد المقاومة”.

وفي كلمة له خلال احتفال تكريمي أقامه “حزب الله” لمقاتل في صفوفه قضى “على طريق القدس”، شدد على أن “المساعدات العسكرية الأمريكية للعدو هي ضوء أخضر لاجتياح رفح، وتشجيع للعدو على توسيع رقعة الحرب في المنطقة”.

أحدث العناوين

صنعاء تؤجّل الاحتفال بـ”عيد الوحدة” تضامنا مع الشعب الإيراني

وجه رئيس "المجلس السياسي الأعلى"، مهدي المشاط، الإثنين، بتأجيل الاحتفال غدا بعيد الوحدة، تضامنا مع الشعب الإيراني جراء "استشهاد...

مقالات ذات صلة