رسالة هامة للتحالف بشأن مستقبل الحرب

اخترنا لك

توجه الشيخ عبد العزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات برسالة هامة للتحالف بشأن مستقبل الحرب،  داعيا لاغتنام الفرصة.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال العقاب في رسالة موجهة للتحالف عبر سلسلة تغريدات له بتويتر “بكل شفافية إلى دول التحالف لا تفوتوا فرصة الحل المواتية ولاتنخدعوا بالتصورات والتقديرات الخاطئة وإعلموا أن مايصورونه لكم من أن حالة (اللا سلم واللاحرب) ستحقق مالم يتحقق خلال السنوات الماضية هي كذبة أخرى كما سبقها من الكذبات السابقة خلال الأعوام الماضية وذلك لأجل مواصلة الفساد والتربح والفائدة ولذلك خذوها مني كلمة صادقة.

وأضاف” لا تفوتوا فرصة الحل ولا تركنوا للقوى الفاسدة ولا للحلول الخاطئة فاليمن والمنطقة تحتاج الى السلام والإستقرار الدائم والعلاقات الأخوية الصادقة والمصالح المشتركة وذلك لن يكون إلا من خلال تصحيح العلاقة على أسس صحيحة وتحمل قرار الحرب وتباعاته بكل شجاعة والتخلي عن المكابرة وعن دعم القوى الفاسدة والحلول الخاطئة والعمل على دعم الحلول الشاملة والمستدامة وهذه هي الحقيقة.

 

أحدث العناوين

“حزب الله” يشن هجوما جويا بمسيّرات انقضاضية على قاعدة “إيلانية” غرب طبريا

أعلن "حزب الله" اللبناني، اليوم الأربعاء، عن شن هجوما جويا بطائرات مسيّرة انقضاضية استهدف فيها قاعدة "إيلانية" الصهيونية غرب...

مقالات ذات صلة