شرطة مدينة تعز تسحل مواطن وتهشم رأسه – فيديو

اخترنا لك

اعتدى مدير قسم شرطة في مدينة تعز، بشكل وحشي على مواطن يعمل كحارس في محطة كهرباء تجارية وقام بسحله في مقر عمله بحي الكوثر وسط المدينة، بالإضافة إلى ضربه بأعقاب البندق، دون أي مسوغ قانوني.

مدينة تعز- الخبر اليمني:

ووثقت كاميرات المراقبة إقدام مدير قسم الأشبط والقيادي الأمني بقوات الإصلاح الموالية للتحالف، “ماجد المريري”، وهو يعتدي بشكل وحشي على المواطن، حسين فؤاد الظاهري، وأوضح الفيديو مشاركة مساعد المريري، عواد علي هزاع وآخرين عددهم خمسة، وفق حديث والد الضحية.

وأكد والد الضحية أن الاعتداء أسفر عنه تهشيم رأس ابنه حسين حتى أغمي عليه واستمر القيادي في الإصلاح المريري في سحله وهو مغمي عليه إثر الضربة الأولى، ونتج عن الاعتداء “جروح واصابات جسيمة استدعت ما يقرب من عشرين غرزة لإيقاف النزيف”.

وأدان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الجريمة، محملين  في ذات الوقت الجهات المعنية مسؤولية انتهاك كرامة المواطنين، معتبرين أن هذه الجريمة “بلطجة أمنية وانتهاك لكرامة الإنسان”.

وأشاروا إلى أن هذه الجرائم “تظهر للعيان أساليب العصابات وقطاع الطرق التي تلقاها أفراد أمن السوس في تعز ليصبوا جام غضبهم وحقدهم على جسم مواطن هزيل لم يجد لقمة لإسناده كي يبقى مستقيما”.

وقال  الناشط عادل البرطي في منشور: “توضح الفيديوهات كم الغل الذي مورس على جسد هذا المثقل بالألم من قبل عصابة ماجد المريري مدير قسم شرطة الأشبط اعتباطا كيف يربى هؤلاء الأفراد من قطيع الإخوان الإرهابيين للتعامل مع المواطن التعزي الذي أصبح مشروعا مهانا أو مقتولا في كنتونات إمارة تعز الاخونجية”، بحسب تعبيره.

وسبق أن أقدمت فصائل التحالف على الاعتداءات المتكررة بحق المواطنين في مدينة تعز وبقية مناطق سيطرة فصائل التحالف، دون أن يتم محاسبتهم، حتى اشتهرت تلك المناطق بالانفلات الأمني الواسع، خدمة لأجندة التحالف.

أحدث العناوين

جيش الاحتلال يُعلن مقتل اثنين من جنوده بهجوم لحزب الله عند الحدود مع لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مقتل إثنين من جنوده بانفجار طائرة مسيرة على الحدود الفلسطينية اللبنانية، أمس...

مقالات ذات صلة