هواوي تطلق 3 حواسيب ضمن سلسلة MateBook

اخترنا لك

أعلنت شركة هواوي تك اليوم عن ثلاث إضافات جديدة إلى سلسلة حواسيب MateBook وهي: MateBook 14 و MateBook D 16 وMateBook 16s.

متابعات- الخبر اليمني :

1- حاسوب HUAWEI MateBook 14:

يأتي حاسوب (HUAWEI MateBook 14) بشاشة عرض كاملة من هواوي مع حافات رفيعة جدًا تحيط بها، ونتيجة لذلك، يتميّز الجهاز بنسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 90%، إذ إن الحافات العلوية واليسرى واليمنى يصل مقاسها إلى 4.9 ملم فقط.

وتسمح هذه الحافات الرقيقة بمنظور رؤية أوسع بينما تساهم أيضًا في تصميم أكثر إحكامًا وإمكانية تنقّل أفضل. كما يتميز الحاسوب بشاشة تصل دقتها إلى 2160 × 1440 بكسل، وتدعم نطاقًا لونيًا واسعًا sRGB بنسبة 100%، وذات نسبة تباين عالية تصل إلى 1500:1. وهذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يحتاجون إلى إجراءات متعلقة بالرسم وتحرير مقاطع الفيديو.

يعمل حاسوب (MateBook 14) بمعالج (Intel Core i7-1360P) من الجيل الثالث عشر، وبصفته أحدث معالج طورته شركة إنتل ستعمل بُنية وحدة المعالجة المركزية الهجينة الجديدة ذات النوى المنفصلة للأداء ونواة الكفاءة، على إرسال الموارد بذكاء وفقًا لمتطلبات المهام المختلفة، وتوجيه المهمة الصحيحة إلى النواة الصحيحة، مما يتيح للمستخدمين تشغيل الحوسبة الثقيلة بسهولة والتعامل مع المهام المتعددة.

2- حاسوب HUAWEI MateBook D 16:
يتميز حاسوب (HUAWEI MateBook D 16) بشاشة عرض كاملة وغامرة مقاسها 16 بوصة مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90%، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. بالمقارنة مع نسبة العرض إلى الارتفاع التقليدية 16:9، يوفر هذا الأمر مساحة عرض أوسع، مما يجعل الحاسوب مناسبًا للمهام التي تركز على الإنتاجية، مثل: العمل مع المخططات والمستندات، وكذلك للأغراض الترفيهية.

يشغّل جهاز HUAWEI MateBook D 16 الجيل الثالث عشر من معالجات (Intel® Core ™ H- Series) ويمكن تهيئته حتى i9-13900H، مع TDP يصل إلى 40 واط، وذاكرة وصول عشوائي RAM مزدوجة القناة، ومحرك أقراص من نوع SSD عالي السرعة. مما يُمكنه من التعامل مع المهام المتعددة والمهام المعقدة بسلاسة وكفاءة، مثل: تحليل البيانات، وتجميع التعليمات البرمجية، وفتح صفحات ويب متعددة أو عروض تقديمية.

مع شاشة كبيرة وأداء قوي وقدرة سلسة بفضل ميّزة الجهاز الفائق؛ يُعدّ حاسوب HUAWEI MateBook D 16 مثاليًا لبيئة العمل التي تتبنّى مختلف التوجهات المكتبيّة الهجينة.

3- حاسوب HUAWEI MateBook 16s:

يضم حاسوب (HUAWEI MateBook 16s) شاشة تعمل باللمس بدقة 2.5K ومقاسها 16 بوصة من الجيل السابق، ولكن مع سطوع ووضوح مطوَّرين. وزاد سطوع الشاشة من 300 نت إلى 400 نت عن الإصدار السابق، مما يسهّل رؤية عملك أو الاستمتاع بفيلمك المفضل في شاشة أكثر حيوية. يمكنك أيضًا التنقل عبر الملفات والصفحات بسهولة باستخدام ميزة شاشة اللمس ذات 10 نقاط.

ونظرًا إلى متطلبات العمل، يحتاج المستخدمون إلى حاسوب محمول أكثر قوة يمكنه التعامل مع سيناريوهات العمل السريعة الوتيرة. لذلك يلبي جهاز HUAWEI MateBook 16s هذا الطلب من خلال الجيل الثالث عشر من معالج Intel® Core ™ i9-13900H الجديد كليًا، الذي يوفر أداءً محسنًا مع TDP يصل إلى 60 واط.

أحدث العناوين

صنعاء: حزمة تسهيلات للصناعات الوطنية عقب نجاح تجربة الالبان

اكد وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر ان نجاح عملية توطين صناعة الألبان و تدشين تنفيذ خطة تحول مصانع...

مقالات ذات صلة