سامسونغ تطلق تطبيق Samsung Food للطعام

اخترنا لك

أطلقت شركة سامسونج اليوم الأربعاء تطبيق  Samsung Food، وهو تطبيق «للطعام والوصفات المخصصة التي يدعمها الذكاء الاصطناعي»، وذلك بثماني لغات، وفي 104 دول حول العالم.

متابعات- الخبر اليمني :

وقالت الشركة على مدونتها إن تطبيقها الجديد يعتمد على قاعدة بيانات الطعام الخاصة بـ (ويسك) Whisk، وهو تطبيق لوصفات الطعام استحوذت عليه سامسونج قبل بضع سنوات. ويشبه التطبيق الجديد تطبيق (ويسك) الذي أُطلق العام الماضي.

ونظرًا إلى وجود سامسونج الكبير في المطابخ بثلاجاتها الذكية وغيرها من الأجهزة، فإن إطلاق تطبيق الطعام والوصفات يبدو خطوة منطقية للشركة، ويتيح التطبيق للمستخدمين البحث عن الوصفات حول العالم وحفظها ووضع خطط أسبوعية لتناول الطعام، وأعدت الشركة أكثر من 160 ألف وصفة للإطلاق، ومن المقرر أن يرتفع هذا العدد في المستقبل.

ويمكن أيضًا تشغيل سامسونج فود على الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية التي تدعم منصة Samsung Family Hub، مثل: الثلاجات، مع السماح للمستخدمين بإدارة المكونات والتسوق، وما إلى ذلك.

ويمكن للمستخدمين حفظ الوصفات في أي وقت، ويقوم التطبيق بتحليلها وتوحيد التنسيق وتنظيمها لإنشاء قوائم تسوق بناءً على المكونات.

ويمكنه أيضًا تقديم توصيات للوصفات بناءً على المواد الغذائية المتوفرة التي يديرها المستخدم، حتى أنه يحتوي على وظيفة «تخصيص الوصفة» التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتغيير وصفات الوصفات وإنشاء نسخ لمختلف أنواع الناس النباتيين.

وسيكون المستخدمون قادرين على إنشاء وصفات مدمجة، مثل: الإصدارات الكورية من الأطباق الإيطالية، وضبط وقت الطهي أو مستوى المهارة في الوصفات».

ويستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لإنشاء توصيات لخطط الوجبات اليومية الفردية بناءً على التفضيلات الغذائية وأنواع المأكولات المفضلة.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل المكونات الغذائية في أي وقت، ويمكن للمستخدمين إضافة عناصر إلى قوائم التسوق ثم شرائها مباشرة من تجار التجزئة الإلكترونيين.

أحدث العناوين

قصف واشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال شرق مدينة رفح 

شهد شرقي مدينة رفح على الجانب الفلسطيني قصف للاحتلال واشتباكات عنيفة بين المقاومة الإسلامية وقوات الاحتلال بعد إعلانه السيطرة...

مقالات ذات صلة