عمليات نوعية للجهاد ضد العدو الإسرائيلي

اخترنا لك

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد أن كتيبة طولكرم تمكنت من التصدي لقوات وآليات العدو في عدة محاور في مخيم نورشمس واستهدفتها بالرصاص الكثيف وسلسلة من الكمائن بالعبوات الناسفة منذ قليل.

الخبر اليمني – متابعات:

وأكّدت السرايا أن وحدة الهندسة في الكتيبة فجرت عدد من العبوات شديدة الانفجار في آليات العدو وجرافاته المصفحة والحقت اضرارا مباشرة فيها.

وفي أوّل تعليق لها قالت حركة الجهاد “نزف إلى جماهير الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية شهيدنا المجاهد عايد أبوحرب الذي ارتقى خلال التصدي لاقتحام مخيم نور شمس بطولكرم”.

وشددت على أن “العدو لن ينال من عزيمة شعبنا وبسالة مقاومينا، وسترتد جرائمه نارًا وجحيمًا ودم الشهداء الطاهر سينجب المزيد من المقاتلين”.

وأضافت “ندعو إلى تصعيد المقاومة في كل الساحات ثأرًا لشعبنا ومقدساتنا وحرائرنا وشهدائنا” و”نبارك سواعد مجاهدينا في كتيبة طولكرم الذين استبسلوا في الدفاع عن أهلنا وتصدوا للعدو وأفشلوا مخططه الغاشم”.

بدورها قالت قالت حركة حال “نشيد ببسالة المقاومين في مخيم نور شمس بطولكرم ونؤكد أن اقتحامات قوات العدو للمخيمات ومدن الضفة لن تخمد نيران بنادق المقاومين والثائرين”و”نهيب بجماهير شعبنا الفلسطيني وكل الثائرين والأحرار لإسناد المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية وتصعيد العمليات البطولية”.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة