حزب الله يعلّق على اشتباكات “مخيم عين الحلوة”: أمر مؤسف ويخدم العدو الإسرائيلي

اخترنا لك

اعتبر نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، ان ما يحدث في مخيم عين الحلوة امر مؤلم، كما أكّد حاجة لبنان الماسة الى انجاز الاستحقاق الرئاسي، داعياً الى الاسراع في انجاز هذه الاستحقاق.

متابعات-الخبر اليمني:

و خلال اللقاء السنوي العام لجمعية التعليم الديني الاسلامي في بعلبك، شدّد الشيخ قاسم على ضرورة ان يكون الوضع في المخيمات هادئا، وان يعمل جميع ابنائها من اجل القضية الفلسطينية، والتعبئة في مواجهة العدو الاسرائيلي.

وأسف الشيخ نعيم قاسم، لما يحصل من اقتتال في مخيم عين الحلوة، لأنه تقاتل بين الأخوة وضغط على الناس وتأثير على المحيط، ولا يوجد رابح على الإطلاق من هذا العمل الانتقامي العبثي الذي لا يمكن أن يكون مقبولا تحت أي شعار او أي عنوان.

واعتبر أن هذا العمل يخدم العدو الإسرائيلي ولو لم يرتبط بها أو تبدأ هي به، لأنه بالواقع يجب أن تكون المخيمات هادئة حتى تعبئ باتجاه مواجهة ىالعدو الإسرائيلي، وتهيئة للعودة بعد التحرير الكامل وليس التقاتل والنفوذ.

وفي الموضوع الرئاسي نصح الشيخ قاسم بعدم رمي هذا الاستحقاق على الخارج بل معالجته داخليا، كما أكّد حاجة لبنان الماسة الى انجاز الاستحقاق الرئاسي، داعياً الى الاسراع في انجاز هذه الاستحقاق.

أحدث العناوين

Israeli Admission: The Yemen blockade inflicted significant losses on us, and Eilat Port alone lost $3 billion

Eilat Port alone has incurred initial direct losses of $3 billion as a result of Yemeni operations against Israeli...

مقالات ذات صلة