حملة اعتقالات واشتباكات خلال اقتحامات لجنود الاحتلال في مدينة جنين

اخترنا لك

تصدى مقاومون فلسطينيون صباح اليوم الاثنين، لمحاولة جنود تابعين لكيان الاحتلال، اقتحام عدة منازل وأحياء في مدينة جنين بالضفة الغربية.

متابعات-الخبر اليمني:

واندلعت اشتباكات عنيفة في عدة أحياء، بين عناصر المقاومة الفلسطينية وجنود الاحتلال، في حي البيادر بمدينة جنين بعد اقتحام قوات خاصة تابعة للاحتلال للحي، وشروعها في اعتلاء أسطح منازل المواطنين.

واعتقل الاحتلال عدة شبان ومقاومون فلسطينيون منهم شاب تم اعتقاله بعد دهم منزل عائلته خلال الاقتحام، حيث تم اقتياده إلى جهة مجهولة للتحقيق معه بحُجة أنه مطلوبٌ للاحتلال.

وقالت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس إن مجاهديها خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال المقتحمة لحي البيادر بجنين بصلياتٍ كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

في حين أصدرت كتائب القسام في جنين بياناً صحافياً، قالت فيه: “مقاومونا يخوضون اشتباكاً عنيفاً مع قوة صهيونية خاصة في حي البيادر وتم استهداف تعزيزات الاحتلال وقناصته بالرصاص”.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن مقاومين استهدفوا حاجز الجلمة غربي مدينة جنين بعبوة ناسفة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الاحتلال.

كما اندلعت اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في بلدة عزون شرقي قلقيلية، ومخيم عقبة جبر في محافظة أريحا، فيما أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني عن إصابة مواطن بالرصاص الحي خلال اقتحامات لجنود الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات كبيرة من “جيش” الاحتلال اقتحمت بلدة عزون، وأطلقت وابلاً من قنابل الغاز صوب منازل الأهالي خلال الاقتحام.

 

أحدث العناوين

فصائل المقاومة الفلسطينية تكثّف ضرباتها على محور “نتساريم” وسط غزة

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، السبت، مواجهة قوات كيان الاحتلال "الإسرائيلي" والتنكيل بها في عدة محاور في قطاع غزة، حيث...

مقالات ذات صلة