حركتا فتح وحماس تتفقان على الالتزام بتثبيت وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان

اخترنا لك

أتفقت حركتا فتح وحماس الفلسطينيتان على الالتزام بتثبيت وقف إصلاق النار بمخيم عين الحلوة للاجئين جنوب لبنان.

متابعات-الخبر اليمني:

وأعلنت الحركتان في بيان مشترك در عقب اجتماع لوفدي الحركتينن في سفارة فلسطين ببيروت لمناقشة الأوضاع في المخيم، الاتفاق على تسليم المتهمين باغتيال قائد الأمن الوطني الفلسطيني أبو أشرف العرموشي، ورفاقه وعبد الرحمن فرهود للقضاء اللبناني لاتخاذ ما يجب بشأنهم وقف كافة الحملات الإعلامية بكافة صورها واشكالها.

كما دعا البيان جميع وسائل الإعلام لتحري الدقة في نقل الأخبار بموضوعية ومهنية، والتأكيد على قرار هيئة العمل الفلسطيني المشترك بالالتزام الكامل بتثبيت وقف إطلاق النار، وبالتفاهم الذي جرى برعاية رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي وبحضور قادة الأجهزة الأمنية واللقاء الأخير الذي جرى في المديرية العامة للأمن العام اللبناني.

وتم الاتفاق على “العمل لتسهيل عودة المهجرين إلى منازلهم، وإخلاء المدارس بأسرع وقت من أجل إعادة إعمار ما لحق بها من أضرار بالسرعة القصوى، والعمل بشكل مشترك لبلسمة جراح أبناء الشعب الفلسطيني في المخيم والتخفيف من معاناته، والاستمرار بالتنسيق مع الدولة اللبنانية ومؤسساتها كافة”.

أحدث العناوين

جيش الاحتلال يُعلن مقتل اثنين من جنوده بهجوم لحزب الله عند الحدود مع لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مقتل إثنين من جنوده بانفجار طائرة مسيرة على الحدود الفلسطينية اللبنانية، أمس...

مقالات ذات صلة