“عقب عملية حوارة” .. الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات واعتقالات في مدن الضفة الغربية

اخترنا لك

نفذ جنود الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، عدة اقتحامات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية وداهموا العديد من المنازل وأعتدوا على ساكنيها.

متابعات-الخبر اليمني:

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير محمود عبد الله العارضة، قائد عملية “نفق الحرية”، في قرية عرابة في جنين، واعتقلت شقيقه الأسير المحرر شدّاد في قباطية جنوبي جنين.

كما اقتحمت المنطقة الجنوبية في جبل كرباج في مدينة الخليل، وأعتدت على مسنّ فلسطيني بالضرب على الصدر والكتف أمام بيته في مخيم العروب شمالي الخليل، وتم نقله إلى المستشفى.

واعتقل الاحتلال شاب من بلدة قفين شمالي شرقي طولكرم، وشقيقين في بلدة قباطية عقب محاصرة منزلهما، وشبان من جلقموس وطوباس وبلدة الرام في القدس المحتلة.

كذلك، نفّذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في بلدة دير دبوان شرقي رام الله. وتصدّى الشبان الفلسطينيون لمركبات المستوطنين  قرب بلدة عزون شرقي قلقيلية.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت، خلال مواجهات مع الشبان على مدخل فوريك شرقي نابلس.

وأفادت مصادر محلية بإلقاء شبان عبوةً ناسفةً محلية الصنع تجاه مستوطنة “بسجوت” شرقي محافظة رام الله والبيرة.

كذلك، نفّذت قوات الاحتلال اقتحامات واسعةً في بلدة بيتا جنوبي نابلس، بحثاً عن منفّذ عملية حوارة التي أُصيب فيها مستوطنين صهيوني أمس الثلاثاء، في إطلاق نار.

وفي أعقاب العملية، دفع الاحتلال تعزيزات كبيرة مِن قواته إلى المكان، بحيث شرعت في أعمال تفتيش وبحثٍ عن المنفذ الذي تمكن من الانسحاب، كما تناقلت وسائل إعلام محلية فلسطينية أنّ قوات الاحتلال أغلقت حواجزها المحيطة بمدينة نابلس.

ونشرت وسائل إعلام فلسطينية صورا للمنازل عقب مداهمة جنود الاحتلال لها والعبث بمحتوياتها.

 

 

 

أحدث العناوين

Million-man Yemeni marches declare readiness for the fourth round of escalation against the Israeli entity

The millions of Yemeni masses announced on Friday their readiness to engage in the "fourth round of escalation that...

مقالات ذات صلة