رسمياً.. آبل تطلق هواتف أيفون 15

اخترنا لك

أطلقت شركة آبل iPhone 15 الجديد، بمواصفات وإضافات جديدة على أخر إصدار لشركة ايفون الأمريكية .

متابعات- الخبر اليمني :

احتفظ هاتف iPhone 15 بنفس التصميم والمواد الأساسية وإعدادت الكاميرا ذات العدستين، مع إضافة المعالج الأسرع الموجود بـ iPhone 14 Pro، بالإضافة إلى بعض ميزات الكاميرا الذكية، وخاصة الداينمك أيلاند التي تتخلص من الأذنين في الجزء العلوي من الشاشة.

وجاء ايفون 15 iPhone 15 Plus بـ شاشة مقاس 6.7 بوصة وبطارية كبيرة، الذي يأتي بالمعالج القديم فئة الـ 14، كما يأتي أيفون 15 وiPhone 15 Plus بـ عدسة وايد أنجيل إساسية 48 ميجا بيكسل.

وجاء ايفون 15 برو من شركة Apple مع بعض ميزات جديدة في الكاميرا، مع وجود وأدوات من شأنها أن تجعل الصور أفضل وأسهل في التعديل على الصور، و iPhone 15 Pro يُمثل أحدث ما توصلت إليه أبل في مجال التصوير، وبالرغم أن أبل ما زالت تستخدم الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، ولكن تم التعديل على المستشعر ليكون قادرًا على التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة. يُمكن الآن التكبير البصري حتى 5×.

كما تم إضافة زر جديد بـ iPhone 15 Pro، قابل للتخصيص يستبدل زر ميوت، شريحة A17 Pro بدقة تصنيع 3 نانومتر، مدخل تايب سي بسرعات نقل 10 جيجابت في الثانية، وتم صنع أيفون 15 برو من مادة التيتانيوم، وذلك يجعل الهاتف أخف قليلًا، ويأتي iphone 15 pro max مع نفس مميزات نسخة البرو، لكن مع بطارية ضخمة، وشاشة كبيرة.

ولأول مرة في تاريخ أبل، دعمت أبل هواتفها بمدخل USB-C، وتخطط أبل لإدخال منفذ شحن USB-C، إلى أجهزة AirPods وAirPods Max في وقت مبكر من العام المقبل.

أحدث العناوين

اتسّاع رقعة الاحتجاجات الطلابية الداعمة لغزّة في أمريكا

شهدت جامعة "دي بول" في مدينة شيكاغو الأمريكية احتجاجات واسعة دعم بعضها القضية الفلسطينية فيما أظهر بعضها الآخر الدعم...

مقالات ذات صلة