فلسطين.. استشهاد شاب فلسطيني وإصابة آخرين خلال عمليات دهم واعتقالات

اخترنا لك

استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخرون اليوم الأربعاء، برصاص جنود كيان الاحتلال، خلال اقتحام مخيم عقبة جبر في أريحا.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفادت وسائل إعلام خارجية بأن الشاب، ضرغام الأخرس البالغ 19 عاما اليوم الأربعاء، استشهد متأثرا بإصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه جنود الاحتلال خلال اقتحام المخيم.

وقال مدير مستشفى أريحا الحكومي ناصر العناني، بأن شابا وصل إلى مستشفى أريحا مصابا بالرصاص الحي في الرأس وكانت إصابته خطيرة جدا، توفي على إثرها.

واقتحمت “قوات خاصة” من جنود الاحتلال مخيم عقبة جبر لتنفيذ حملة اعتقالات، حيث اندلعت مواجهات مع المواطنين الفلسطينيين وسجلت حالات اختناق بالغاز.

وفي غضون ذلك، دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات إضافية من القوات التي نفذت حملة دهم واقتحامات واسعة لعشرات المنازل، وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، وأخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية.

وعقب إعلان استشهاد الشاب، أعلنت القوى الوطنية في عقبة جبر الإضراب الشامل لجميع مناحي الحياة في المخيم.

كما شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة دهم واقتحامات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عدداً من المواطنين.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومين وقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين في الضفة المحتلة وسط تعزيزات من آليات وجيبات عسكرية كبيرة انطلقت من حاجز الجلمة، ثم انسحبت بعدما تصدّى لاقتحامها المقاومون الفلسطينيون بالعبوات المتفجرة والرصاص، وسمع دوي صفارات الإنذار، وحاصرت منزلاً.

 

أحدث العناوين

عشرات الشهداء والجرحى.. مجزرة جديدة في رفح جنوبي قطاع غزة

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين ،معظمهم من الأطفال والنساء، مساء اليوم، في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصفها...

مقالات ذات صلة