دفاع صنعاء توجه رسالة للتحالف بشأن المناطق التي يسيطر عليها

اخترنا لك

أكد وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الخميس، أن “جزرنا وبحارنا ومضيق باب المندب ستكون لليمن كلمتها المسموعة فيها شاء من شاء وأبى من أبى”، في إشارة إلى خطط صنعاء العسكرية لتحريرها من التحالف السعودي الإماراتي وفصائله.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد اللواء العاطفي خلال عرض عسكري مهيب نفذته قوات صنعاء بمناسبة ذكرى “21 سبتمبر” أن على “الغزاة والمحتلين إدراك أننا لن نقبل بتواجدهم في أراضينا وإلا فسيكونون على موعد مع براكين الغضب اليمني”، مشيرا إلى أن على حكام دول التحالف “ألا ينخدعوا بالكيان الصهيوني وأن يتلقفوا مبادرات القيادة اليمنية في صنعاء”.

وأكدت قوات صنعاء خلال العرض العسكري جهوزيتها ” لخوض المعارك دفاعا عن الوطن والشعب في حال لم يلتزم العدوان بمتطلبات السلام المشرف الذي يحقق تطلعات شعبنا المشروعة والمحقة والعادلة”، مشددة على أنه  “لا سلام دون إنهاء العدوان ورفع الحصار ورحيل القوات الأجنبية ولا سلام دون تحقيق مطالب شعبنا”.

وقالت قوات صنعاء إنها “ستضاعف مستوى جهوزيتها القتالية خلال الأسابيع والأشهر المقبلة ضمن الاستجابة العملية والمسؤولة للتعامل الحازم والرادع مع أي تطورات”.

أحدث العناوين

عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزّة يقترب من 35 ألف شهيد

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزّة، اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع...

مقالات ذات صلة