بدء تدفق اليمنيين على ميدان السبعين استعداداً لمليونيات المولد النبوي

اخترنا لك

بدأ آلاف اليمنيين من مختلف المحافظات اليمنية التدفق على ميدان السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء منذ ساعات الصباح الباكر استعداداً لإحياء مليونيات المولد النبوي المزمع احيائها اليوم في عددٍ كبير من المحافظات اليمنية تتقدمها صنعاء.

متابعات- الخبر اليمني:

يأتي ذلك بعد أن أعلنت اللجان المنظمة لفعاليات المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء والمحافظات، انتهاء التجهيزات والترتيبات الخاصة بالحفل المركزي لإحياء المناسبة اليوم الأربعاء في الساحات المحددة.

وشددت اللجان المنظمة للفعاليات جهوزيتها التامة لإقامة الفعالية واستقبال الحشود المشاركة في العاصمة والمحافظات.

وأوضحت أنه تم توزيع فرق مكوّنة من اللجان الأمنية والتنظيمية والمرورية والمتطوعين وفق خطة دقيقة وتنسيق سلس لاستقبال ضيوف رسول الله، داخل وخارج ساحات الاحتشاد لتنظيم حركة وتوافد الحشود وتحديد أماكن ومربعات جلوسهم وفق مسارات واضحة ومستقيمة.

هذا وتضمنت خطة تأمين الفعالية العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها هذا العام، لمنع العشوائية والازدحامات وتجنّب حدوث أي إشكالات.

وأهابت اللجان بالمواطنين التعاون مع اللجان المنظمة والوحدات الأمنية من خلال الالتزام بخطةِ تأمين انسيابية التوافد وتسهيلِ حركة ِمرور ِالحشودِ المتوافدةِ إلى الساحات.

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة