صعدة| عشرات الآلاف يتدفّقون على ساحة المولد النبوي للاحتفال

اخترنا لك

تشهد محافظة صعدة منذ ساعات الصباح الأولى من يومنا هذا الأربعاء تدفق الحشود الهائلة من مختلف مديريات  المحافظة صوب ساحة الاحتفال بالمولد النبوي وغرب المدينة.

متابعات-الخبر اليمني:

يأتي ذلك تزامناً مع تواصل خروج اليمنيين في أكثر من 15 محافظة يمنية لإحياء مليونيات المولد النبوي الشريف تتقدمها العاصمة صنعاء.

وتحيي محافظة صعدة في هذه الأثناء مليونية المولد النبوي في ساحة المولد غرب المدينة للرجال وملعب الشباب والرياضة خلف جامعة صعدة حارة مخزان للنساء.

في ذات السياق، بدأ آلاف المواطنين في محافظة الضالع بالتوافد وصولاً إلى ساحة الاحتفال بمدينة دمت إحتفاءً بالمولد النبوي الشريف.

وشهدت ساحة الاحتفال وسط مدينة دمت منذ ساعات الصباح الباكر إقبالاً كبير وغير مسبوق من قبل السكان الذي رفعوا الألوان الخضراء وترنموا بالصلاة على النبي طول حركة مسيرهم.

هذا ويتهيأ اليمنيون خلال الساعات القادمة في عددٍ من المحافظات تتقدمها العاصمة صنعاء للخروج في ملونيات  كبرى غير مسبوقة هي الأضخم في تاريخ اليمن احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

أحدث العناوين

UNRWA: Israeli claims of safe zones in Gaza ‘false’

Philippe Lazzarini, commissioner-general of the United Nations Relief and Works Agency for Palestine Refugees in the Near East (UNRWA),...

مقالات ذات صلة