المقاومة تأسر مئات المستوطنين داخل غلاف غزة وتسيطر على جيبات عسكرية ومدرعات للاحتلال

اخترنا لك

اقتحم عشرات المقاومين الفلسطينيين، مستوطنات ومواقع لجيش الإحتلال في مستوطنات غلاف غزة، عقب اقتحامهم الحدود واجتيازهم السياج الأمني الفاصل شرق القطاع، حيث قتلوا عشرات المستوطنين وجنود الإحتلال، قبل أن يسيطروا على جيبات عسكرية ومدرعات للاحتلال، ويعودون بها إلى القطاع.

متابعات-الخبر اليمني:

ونشر موقع كتائب القسام، صباح اليوم السبت، صورة لأسر عدد من المستوطنين من غلاف غزة خلال علمية “طوفان الأقصى” التي بدأتها صباح اليوم.

ونشر القسام الصورة لتمدد عدد من جنود الإحتلال، بالقرب من أحد مستوطنات القطاع، تحت تهديد المقاومة في غزة.

واندلعت اشتباكات عنيفة، صباح اليوم السبت، بين المقاومة الفلسطينية وقوات الإحتلال الإسرائيلي من نقطة صفر شمال قطاع غزة، حيث تمكّن المقاومون من السيطرة على 3 مستعمرات للإحتلال.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، ⁩أعلن قائد هيئة الأركان لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، عن بدء عملية “طوفان الأقصى” ضد الإحتلال الإسرائيلي.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم، 5000 صاروخ صاروخ طالت 35 مدينة في العمق وغلاف غزة، حيث تحرك 300 مجاهد لاقتحام مواقع العدو على الغلاف ثم السيطرة على المستعمرات وقد بلغ عدد المستعمرات التي تمّت السيطرة عليها سيطرة تامة 3 مستعمرات.

إلى ذلك، أطلقت المرحلة الثانية من العملية والتي اشترك فيها 1100 مجاهد وذلك لتأمين القوات المنتشرة في مواقع ومستعمرات الإحتلال.

أحدث العناوين

صنعاء: سيأتي الرد اليمني أوسع وأكثر في حال “التصعيد الإسرائيلي”

أكد "رئيس اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى"، محمد مفتاح، الثلاثاء، أن "تصعيد العدو الصهيوني والأمريكي، سيؤدي إلى تصعيد عمليات يمنية...

مقالات ذات صلة