فيديو| قوات الاحتلال تستهدف بطائراتها سيارة إسعاف جنوبي قطاع غزة

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استهداف طيران الاحتلال بسلسلة غارات متتالية قطاع غزة، وسط سماع أصوات انفجارات ضخمة في عدة أماكن، استهدفت إحدى الغارات سيارة إسعاف.

متابعات خاصة – الخبر اليمني 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية أن “جيش العدو استهدف سيارة اسعاف بشكل مباشر أمام قسم الطوارئ في مجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة العديد من الطواقم الصحية ومواطنين”.

 

وأفاد شهود عيان بأن قصفا عنيفا هز غرب مدينة غزة، وتحدثت معلومات عن أن غارة عنيفة جدا استهدفت منقطة قرب مقر الأمن العام في شارع النصر.

وطالبت الوزارة في بيان صحفي، المؤسسات الدولية والإنسانية باتخاذ الإجراءات كافة التي تضمن حماية المؤسسات الصحية وسيارات الإسعاف والطواقم الطبية خلال الطوارئ.

 

واستنكرت وزارة الصحة إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على استهداف سيارة إسعاف بشكل مباشر أمام قسم الطوارئ في مجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوب قطاع غزة مما ادى الى اصابة العديد من الطواقم الصحية والمواطنين.

 

وإزاء هذا الإجرام الإسرائيلي المستمر تطالب وزارة الصحة المؤسسات الدولية والإسانية إلى اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حماية المؤسسات الصحية وسيارات الإسعاف والطواقم الطبية خلال الطوارئ.

 

أحدث العناوين

صنعاء تستهدف مدمرة أمريكية وسفناً تابعة للعدو الإسرائيلي.. التفاصيل

أعلنت قوات صنعاء، منذ لحظات، عن تنفيذ 3 عمليات عسكرية جديدة استهدفت إحداها مدمرة أمريكية في البحر الأحمر، مؤكّدة...

مقالات ذات صلة