عدة تظاهرات يمنية تعلن دعمها المطلق لمعركة طوفان الأقصى

اخترنا لك

خرجت أربع مسيرات جماهيرية في محافظة صعدة، شمالي اليمن، “تأييداً ومباركة لمعركة طوفان الأقصى في فلسطين المحتلة”، مؤكدة “استعداد الشعب اليمني لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الإسرائيلي”.

صعدة- الخبر اليمني:

ودعا بيان المسيرات، “شعوب الأمة الإسلامية للعمل على دعم المقاومة الفلسطينية بكل ما أمكن حتى تحقيق الانتصار”، فيما ردد المشاركون في المسيرات التي خرجت في مدينة صعدة، وخولان بن عامر، ومديريات رازح، وغمر، “هتافات التأييد والدعم الكامل والمباركة للانتصارات”.

وفي محافظة حجة، خرجت عدة مسيرات جماهيرية رافعة العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المباركة لعملية طوفان الأقصى، فيما أكد المشاركون فيها “الدعم المطلق لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني واسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف”.

واعتبر المشاركون، عملية طوفان الأقصى نقطة تحول في الصراع الفلسطيني الصهيوني ومسار المقاومة الفلسطينية الباسلة بعد أن كشفت هشاشة الكيان الصهيوني الذي تهرول الأنظمة العملية في المنطقة للتطبيع معه من أجل حمايتها.

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول شركة "جنرال أتوميكس" المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة...

مقالات ذات صلة