أوروبا تستنفر الحملات الصليبية إلى فلسطين من جديد

اخترنا لك

بدأت أوروبا، الثلاثاء، ترتيبات لإرسال “مجاهدين”  إلى فلسطين   في خطوة اعادت للأذهان الحروب الصليبية التي خاضتها ضد العرب والمسلمين  في القرن الحادي عشر..

الخبر اليمني – فلسطين:

وكشفت تقارير إعلامية عن فتح فرنسا باب التجنيد للتطوع في القتال بالأراضي المحتلة ..  وكان الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون اشار في تغريده على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى ترتيب فرنسا وألمانيا لإرسال كتائب قتالية  لدعم إسرائيل.

وجاء التحرك الميداني عقب بيان للاتحاد الأوروبي  اكد فيه وقوف الكامل ودعمه للاحتلال الإسرائيلي ..

والترتيبات الأوروبية ضمن سلسلة إجراءات بدأت بالتهديد بقطع الدعم الذي تقدمه للسلطة الفلسطينية ضمن محاولة للضغط على الرئيس الفلسطيني لإدانة “طوفان الأقصى” وتبرير تدخل غربي ضد المقاومة الفلسطينية ..

كما يأتي في اعقاب اعلان واشنطن  تحريك حاملة الطائرات لدعم الاحتلال الإسرائيلي في حين كشف متحدث البيت الأبيض  عن بدء وصول الدفعة الأولى من المساعدات العسكرية لإسرائيل.

واعادت التحركات الغربية التي تعد الأول من نوعها منذ  عقود من الزمن  إلى الاذهان الحروب الصليبية التي قادتها أوروبا في فلسطين وارتكبت خلالها عشرات المجازر ..

 

 

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة