إيران | مسيرات حاشدة في مختلف مناطق البلاد دعمًا للمقاومة

اخترنا لك

انطلقت مسيرات حاشدة، صباح اليوم الجمعة، نحو أماكن إقامة صلاة الجمعة في كافة أنحاء إيران، تنديدًا بجرائم الكيان الصهيوني وتأكيدًا على دعم فلسطين والمقاومة في غزة، بالتزامن مع مسيرات مماثلة ستجوب مختلف بلدان العالم ضمن فعاليات “جمعة طوفان الأقصى” التي دعت اليها حركة حماس اليوم الجمعة.

متابعات ـ الخبر اليمني:

وانطلقت المظاهرات في العاصمة الإيرانية طهران، صباح اليوم، نحو جامعة طهران التي تقام فيها صلاة الجمعة، تأكيدًا لدعم القضية الفلسطينية ومقاومتها، وتنديدًا بجرائم كيان الإختلال الوحشية بحق الفلسطينيين.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والشعارات الداعمة لهذه القضية، كما صدحوا بالهتافات المطالبة بوقف جرائم الإحتلال وتحرير الأراضي المحتلة.

وكانت حركة “حماس”، قد دعت في بيان لها، يوم أمس الخميس، نصرة المقاومة على أرض فلسطين ودعم صمود الأهالي في غزة، وتأكيد الدعم للقضية الفلسطينية في “جمعة طوفان الأقصى” في مختلف دول العالم عبر الخروج في مسيرات وفعالية تضامنية والزحف نحو الأقصى.

يُذكر أنّ معركة “طوفان الأقصى” التي أعلن عنها القائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، بدأت فجر السبت الماضي، بسلسلة من عمليات اقتحام المقاتلين للمستوطنات والمواقع العسكرية في غلاف غزة وقتل وأسر عدد كبير من جنود الاحتلال.

من جهته، أعلن جيش الإحتلال شن عدوان انتقامي على المدنيين في قطاع غزة بعد فشله في مواجهة المقاومين، أطلق عليه اسم عملية “السيوف الحديدية”.

أحدث العناوين

صنعاء: نحن على علم بما تخطط له واشنطن من أعمال عدائية

حذر نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء، حسين العزي، الولايات المتحدة الأمريكية من شن أعمال عدائية ضد اليمن، مؤكدا...

مقالات ذات صلة