مليونية في صنعاء تأييدا لـ “طوفان الأقصى”

اخترنا لك

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، منذ قليل، خروج مليونية شعبية نصرة لفلسطين وشعبها وتأييدا لعملية طوفان الأقصى وتنديدا بجرائم العدو الإسرائيلي بحق أحرار قطاع غزة المحاصر.

متابعات ـ الخبر اليمني:

وخلال المليونية الحاشدة التي احتضنها شارع الستين الشمالي وسط العاصمة أدلى ممثل حركة “حماس” في صنعاء، “معاذ أبو شمالة” بكلمة عبر من خلالها عن شكره للموقف الثابت في نصرة القضية الفلسطينية الذي أعلنت عنه صنعاء ، ممثلة بقائد أنصار الله عبد الملك الحوثي.

وأكد بيان المليونية الدعم اليمني الكامل لفلسطين في مواجهتها للعدو الصهيوني وتأييد الشعب اليمني ومباركته عملية طوفان الأقصى.

وشدد البيان على أن “صنعاء تقف موقف الجهاد إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة بالسلاح والرجال والمقاتلين والإمكانيات في مواجهة العدو الصهيوني”.

و جدد بيان التأكيد على أن” صنعاء حاضرة للمشاركة الفعلية وإرسال مئات الآلاف من المجاهدين في سبيل الله للدفاع عن فلسطين والشعب الفلسطيني والمقدسات”.

كما اشتملت المليونية تأكيدا على “تأييد الشعب اليمني الكامل لكافة الخيارات التي سيتخذها قائد أنصار الله وتفويضه كليا أي قرار يتخذه في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة”  كما جاء في البيان.

أحدث العناوين

حركة حماس تعلن موافقتها على المقترح المصري القطري بشأن وقف إطلاق النار في غزة.. والاحتلال يقصف مدينة رفح

أعلنت حركة المقاومة الفلسطينية حماس اليوم الاثنين، موافقتها على المقترح المصري القطري لوقف إطلاق النار في غزة، والذي يتضمن...

مقالات ذات صلة