من عرض عسكري كبير.. صنعاء تعلن جاهزيتها للمشاركة في طوفان الأقصى

اخترنا لك

أعلن وزير دفاع صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، جهوزيتهم القتالية والمعنوية الكاملة لقواتهم في التنفيذ العملي لتوجيهات قائد حركة “أنصار الله” بشأن المشاركة في معركة طوفان الأقصى وأيضا استمرار التحالف السعودي الإماراتي المماطلة في إنهاء حربه على اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال وزير الدفاع في عرض عسكري نظمته قوات صنعاء في محافظة البيضاء بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر، إنهم يباركوا عملية طوفان الأقصى مؤكدا موقف قائد “أنصار الله” الذي قال: “إذا تدخل الأمريكي بشكل مباشر للعدوان على غزة فنحن مستعدون للمشاركة في القصف الصاروخي والمسيرات والخيارات العسكرية”.

وشاركت في العرض العسكري الكبير الذي حضره رئيس المجلس السياسي في صنعاء مهدي المشاط ، “مروحيات عسكرية وطائرات مسيرة وحدات من قوات المشاة والمدفعية ودبابات ومدرعات”.

وأكد اللواء العاطفي أن قوات صنعاء “رهن إشارة قائد الثورة أينما يوجهنا سنتحول إلى براكين مهلكة للأعداء أينما وجدوا، مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستثبت ذلك”.

ودخلت معركة طوفان الأقصى اسبوعها الثاني، فيما استمرت صواريخ المقاومة الفلسطينية وصولها إلى عمق الكيان الصهيوني وإلى استهداف الطائرات، فيما يواصل الكيان الصهيوني ارتكاب جرائم إبادة وحشية بحق المدنيين في غزة.

أحدث العناوين

منظمة دولية: من يسمح بتفاقم وضع رفح متواطئ أخلاقياً بالكارثة

طالبت منظمة أطباء بلا حدود، كيان الاحتلال الاسرائيلي بإنهاء حملة الموت والدمار عبر وقف فوري ومستدام لإطلاق النار في...

مقالات ذات صلة