حماس: الاحتلال لجأ إلى المجازر والتهجير لمحو عار الهزيمة وسيفشل

اخترنا لك

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في فلسطين، إسماعيل هينة، أن “أهل غزة متجذرون في أرضهم ولن يخرجوا من غزة” إلى سيناء في مصر، مؤكدا أن الاحتلال الإسرائيلي لجأ لارتكاب المجازر والتهجير ليمحو عار الهزيمة التي لحقت به بعد ضربة القسام.

فلسطين- الخبر اليمني:

وقال هنية في كلمة متلفزة إن  الإرهاب الذي تمارسه الآلية العسكرية الإسرائيلية ضد المدنيين في قطاع غزة هو لإرهاب أهالي القطاع ودفعهم للنزوح إلى سيناء، مشيرا إلى أن العدو “يعتقد بأنه بهذه الحرب النفسية والتهويل أنه سيدفع أبناء غزة إلى النزوح ولكن هيهات”.

ولفت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إلى أن “قرار تهجير أبناء غزة من القطاع هو قرار مدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية”، مؤكدا أنهم سيفشلون في هذا القرار.

وخاطب هنية المؤيدين للكيان الإسرائيلي، في إشارة لبعض الدول العربية، قائلاً “أين موقفكم من تدمير البيوت وقتل الأطفال وتدمير المساجد والجامعات”، فيما وجه خطابه لوسائل إعلام الأنظمة المطبعة بالقول: “لا يمكن أن ترتجف حماس أمام آلتكم الإعلامية المضللة”.

وذكر إسماعيل هنية أن “المقاومة بدأت بكتابة التاريخ بطوفان الأقصى الذي شكل بداية زوال الاحتلال عن أرضنا وقدسنا”، مضيفاً إن ما يحدث حالياً هو تداعيات هائلة للهزيمة الاستراتيجية للعدو في 7 أكتوبر والتي أحدثت زلزالاً كبيراً في قلب كيانه.

أحدث العناوين

فيديو| “ديمونا على رادار المقاومة”.. حزب الله يوجه رسالة عسكرية للاحتلال

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الأحد،  فيديو بعنوان الى من يهمه الأمر، كرسالة تحذيرية...

مقالات ذات صلة