فيديو: هروب نتنياهو ووزراء كيان الاحتلال عقب رشقات صاروخية للمقاومة على تجاه مدينة القدس المحتلة

اخترنا لك

أظهرت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام فلسطنية وتداولها مدونون، اليوم الاثنين، هروب رئيس وزراء كيان الاحتلال ووزرائه وأعضاء الكنيست الصهيوني بعد سقوط صواريخ على مدينتي القدس المحتلة وتل أبيب.

متابعات-الخبر اليمني:

وتظهر مقاطع الفيديو لحظة سقوط أحد الصواريخ التي أطلقتها المقاومة في مدينة القدس، وتظهر مشاهد أخرى لحظة هروب أعضاء الكنيست ورئيس الوزراء الاحتلال نحو الملاجئ للاحتماء من الصواريخ.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة رشقة صواريخ تجاه مدينتي القدس وتل أبيب، متسببة بقطع جلسة الكنيست الهيوني وهروب أعضائه ورئيس وزرائه إلى الملاجئ.

وكثفت قوات الاحتلال غاراتها على قطاع غزة مستهدفة منازل المدنيين في مناطق متفرقة في القطاع، ما خلف مئات الشهداء والجرحى والعدد في ازدياد مستمر، في أكبر مجزرة شهدها فلسطين.

يذكر أن وسائل اعلام  إسرائيلية كانت اكدت إصابة رئيس حكومة الاحتلال بن يامين نتنياهو خلال قصف استهدف مقر الحكومة  السبت قبل الماضي ومع انطلاق عمليات طوفان الأقصى، في حين اكدت حكومة نتنياهو تعليق اجتماعاتها رسميا جراء القصف على تل ابيب.

 

 

 

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة