رسائل هامة للمقاومة الفلسطينية

اخترنا لك

كشف الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، الإثنين، أن عدد اسرى الاحتلال، يبلغون بين 200 و 250 أسير، مشيراً الى أنّ لدى كتائب القسّام، 200 أسير على الأقل، فيما يتوزع الباقون بين باقي فصائل المقاومة الفلسطينية، مؤكداً الاصرار على ادخال الفرحة إلى كل بيت فلسطيني في هذا الملف المقدس.

متابعات ـ الخبر اليمني:

وفي كلمة له مساء اليوم الاثنين قال ابو عبيدة، إنّه ” لا نستطيع حاليا ضبط الأعداد الموجودة في القطاع من أسرى الاحتلال بشكل كامل ودقيق لاعتبارات أمنية وميدانية لكننا نقدر مبدئيا أن عددهم من 200-250 وقد يزيد عن ذلك بقليل”.

ولفت ابو عبيدة، أن 22 أسيرا قتلوا بقصف العدو الاسرائيلي على قطاع غزّة، حتى الآن، وذكر أبو عبيدة أن “آخر من قتل من الأسرى الإسرائيليين جراء القصف الإسرائيلي هو غاي أوليفز”.

كما أفاد ابو عبيدة، أنّ لدى الكتائب مجموعة من المحتجزين من جنسيات مختلفة، وقال:” هؤلاء ضيوف لدينا ونسعى إلى حمايتهم، سنطلق سراحهم عندما يتاح ذلك ميدانيا”، ولكنه حذّر من انّ اي مقاتل، في جيش الاحتلال سيعامل على أنّه اسير للعدو، بغض النظر عن جنسيته الأخرى.

وختم أبو عبيدة بالقول: “نؤكد لكل العالم وكل من يريد أن يتدخل في ملف الأسرى .. أننا مصرون على إدخال الفرحة إلى كل بيت فلسطيني في هذا الملف المقدس، وهذا وعد قطعناه على انفسنا ولن نخلفه ابداً”.

أحدث العناوين

واشنطن ووكلاءها ينظمون مناورة في الإمارات لحماية إسرائيل

تقيم الولايات المتحدة الأمريكية مع وكلاءها في المنطقة مناورة عسكرية تحت اسم علم الصحراء 9 وتنطلق من قاعدة الظفرة...

مقالات ذات صلة