حماس تعليقا على استهداف مستشفى المعمداني.. تتهم أمريكا بالمشاركة في مجازر كيان الاحتلال على غزة

اخترنا لك

قال بيان صادر عن حركة حماس، اليوم، إن استمرار الإدارة الأمريكية في تبنّي رواية كيان الاحتلال في مجزرة استهداف  مستشفى المعمداني في غزّة، إنه يعدّ مشاركة في مجازر الاحتلال على أهلنا في غزة، والذي بدأ منذ اليوم الأول.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وأوضح البيان إنَّ استمرار الإدارة الأمريكية في تبني الرواية الصهيونية التي ساقها رئيس وزراء العدو الصهيوني، عبر أكاذيبه وادّعاءاته الزَّائفة حول مقاومة شعبنا المشروعة، التي ثبت للعالم كذبها وتضليلها للرَّأي العام العالمي، أمام الرئيس الأمريكي اليوم، ما هو إلاّ إمعانٌ صهيوني رخيص في حرب الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي لم يكن آخرها مجزرة المشفى المعمداني.

 

وتابع البيان ” وما تبنّي الرئيس الأمريكي بايدن لرواية الاحتلال كاملة ومنها الخاص بمجزرة المستشفى المعمداني إلا تأكيد على أن الإدارة الأمريكية منحازة بشكل أعمى للاحتلال، وهي شريك وداعم مباشر لقادة الاحتلال في هذه المجازر التي يندى لها جبين الإنسانية”.

 

وفي وقت سابق، ذكرت الصحيفة الأمريكية نقلا عن وزارة الدفاع الأمريكية، أن سربا من طائرات “إيه-10” وصل لقاعدة الظفرة في الإمارات لدعم كيان الاحتلال الإسرائيلي وردع أي هجمات للمقاومة الفلسطينية.

 

أحدث العناوين

انتهاء جولة القاهرة بلا تقدم

غادر وفد حركة حماس، الاحد، العاصمة المصرية بعد نحو يومين من المفاوضات التي غاب عنها الاحتلال الإسرائيلي. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة