المشاط: الهزيمة تنتظر “إسرائيل” وإن طال الوقت

اخترنا لك

قال رئيس “المجلس السياسي الأعلى” (أعلى سلطة في صنعاء)، مهدي المشاط، إن جريمة مستشفى المعمداني جريمة وحشية تعبر عن السلوك الإجرامي لكيان العدو، توقف ورائه أمريكا، مؤكدا أن “الهزيمة تنتظر اسرائيل وإن طال الوقت”.

ذمار- الخبر اليمني:

ودعا المشاط خلال كلمة في لقاء موسع في محافظة ذمار، للتبرع لفلسطين معتبرا أن من يتقاعس في المساهمة بمعركة طوفان الاقصى اليوم فهو شريك في قتل اهل غزة.

وأضاف: كلنا شاهد ما يدمي القلب، ما يجري في فلسطين وآخرها جريمة مستشفى المعمداني موجه حديثه للمعتدي بالقول: “أيها الصهاينة الأوغاد إن كنتم تتخيلون أنكم بهذه الجرائم ستحققون شيء، فانتم واهمون والله لن تحققوا إلا الهزيمة”.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن “الإدارة الأمريكي هي المغذي والمساعد والمعاون في كل الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي”، موجها حديثه للقادة العرب: “لماذا تطأطئون رؤوسكم بالتراب؟  ماذا تنتظرون يا حكام العرب بعد هذا الموقف الخنوع؟”.

وأعلن اليمنيون، في مسيرات حاشدة اليوم، النفير العام والجاهزية للمشاركة الفعلية في القتال في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تراها القيادة الثورية”، داعيين “شعوب الأمة إلى أن التحرك الفاعل والمؤثر وأن تصنع طوفانا إسلاميا رافدا لطوفان الأقصى”.

وحمّلت المسيرات اليمنية التي خرجت أيضا في محافظات حجة وتعز وعمران وإب، “أمريكا تتحمل المسؤولية كاملة تجاه ما ترتكبه ربيبتها اللقيطة “إسرائيل” من مجازر وحشية بحق الشعب الفلسطيني”، فيما أشادت بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والتي شكلت إسنادا للمقاومة في غزة، ورادعا للعدو الصهيوني.

أحدث العناوين

رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ205 عل التوالي، وسط استمرار القصف على منازل المواطنين والنازحين في مختلف أنحاء...

مقالات ذات صلة