أمريكا تدفع بمدمرة ثالثة للمنطقة وتعترف لإسرائيل بعواقب الهجوم البري

اخترنا لك

دفعت الولايات المتحدة، الخميس، بثالث مدمرة إلى المنطقة العربية  ..

يتزامن ذلك مع كشف الرئيس الأمريكي صعوبات تعترض قوات بلاده في إدارة كافة الجبهات.

الخبر اليمني –  الأراضي المحتلة:

واعلن الاسطول الخامس الأمريكي بان المدمرة  “يو اس اس كارني” وصلت بالفعل للشرق الأوسط ، مشيرا إلى انها ضمن مساعي تأمين الغطاء لإسرائيل  ودعم قواتها هناك .

و “كارني” ثالث مدمرة أمريكية تصل  الشرق الأوسط في غضون يومين فقط، حيث سبق للدفاع الامريكية وان أعلنت ارسال حاملتي الطائرات “فورد” و “ايزنهاور”.

وتأتي التعزيزات الامريكية مع تصاعد المخاوف  الامريكية من اتساع رقعة المواجهة في المنطقة اثر قرارها  الاصطفاف من الاحتلال الإسرائيلي في جرائمه بحق الفلسطينيين، خصوصا مع اتساع رقعة الهجمات على القواعد الامريكية في العراق وسوريا والادرن.

وتتزامن التحشيدات العسكرية  مع اعتراف الرئيس الأمريكي جو بايدن  باستحالة إدارة قوات بلاده بإدارة  كافة الجبهات.

وأفادت وسائل اعلام عبرية بان بايدن ابلغ رئيس حكومة إسرائيل خلال لقاء جمعهم الأربعاء بأنه في حال قررت قوات الاحتلال اجتياح بري لغزة فغن ذلك قد يفجر الوضع بالمنطقة برمتها مما قد يحد كمن قدرة الجيش الأمريكي الذي يخوض حاليا معارك في أوكرانيا على إدارة كافة الجبهات في إشارة إلى أن الاحتلال سيتحمل تبعات أي تفجر للوضع العسكري في المنطقة وحيدا.

أحدث العناوين

“مساوة بين الضحية والجلاد”.. حماس تطالب الجنائية الدولية بإلغاء أوامر اعتقال ضد قادتها

طالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الاثنين، بإلغاء كل مذكرات التوقيف الصادرة بحق قادة المقاومة الفلسطينية...

مقالات ذات صلة