هنية: كيان الاحتلال يرتكب المجازر للتغطية على فشله والمقاومة ماضية نحو النصر

اخترنا لك

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،  الشعوب العربية للاستمرار في طوفانها الجماهيري الحاشد، مشددا على أن مجازر الاحتلال للتغطية على فشله والمضي نحو النصر.

متابعات الخبر اليمني:

وقال -خلال مهرجان جماهيري حاشد في مدينة إربد مساء اليوم، نصرة لأهل غزة-: يا أهل الأردن الشقيق وأهل إربد أهل النخوة والرجولة، تحية لكم وأنتم تقفون هذا الموقف المشرف نصرة للقدس والأقصى ولغزة”.

وشدد على أن ما يقترفه الاحتلال من مجازر هي للتغطية على فشله الكبير أمام المقاومة وأضاف ماضون نحو النصر الكبير.

ودعا هنية الشعب الأردني وكل الشعوب العربية والإسلامية إلى الاستمرار الفعاليات الداعمة لفلسطين والمقاومة وهذا الطوفان في كل أنحاء الأردن.

وطالب بإسناد المقاومة والشعب الفلسطيني، والثالث هو تقديم الإغاثة الإنسانية العاجلة لأهلنا في غزة في إطار فقه الجهاد بالمال.

ووصف هنية يوم السابع من أكتوبر بالضربة المزلزلة والعبور المجيد وأنه علامة ومرحلة فارقة في تاريخ الصراع وأنها أسقطت العقيدة الأمنية للكيان الصهيوني وتفوقت عسكرياً وأمنياً واستخباراتياً.

وأكد أن المقاومة في غزة بألف خير وهي تدير المعركة بضبط قيادي، وسيطرة ميدانية، وتكتيك عسكري، وإحاطة أمنية، وماضية بإذن الله في مسيرتها نحو النصر والتحرير.

وشدد على أن ما بعد معركة طوفان الأقصى، ليس كما قبلها، وإن قضية فلسطين، التي ظن البعض أنها قد انتهت وانزوت أصبحت اليوم على رأس أولويات كل هذا العالم وإن طوفان الأقصى يصل إلى أبعد مدى.

 

أحدث العناوين

“كتائب الأقصى” تستهدف تحصينات لقوات الاحتلال في “محور نتساريم” بالصواريخ

أعلنت "كتائب الأقصى"، اليوم الأربعاء، عن قصفها تحصينات لقوات الاحتلال المتموضعة في "محور نتساريم" جنوب مدينة غزة. متابعات - الخبر...

مقالات ذات صلة