تضامنا مع غزة.. اليمنيون يحتشدون غدا لأداء صلاة الجمعة في ميدان السبعين

اخترنا لك

دعت “اللجنة المركزية للحملة الوطنية لنصرة الأقصى” في صنعاء، للخروج والاحتشاد غدا الجمعة في ميدان السبعين لأداء صلاة الجمعة والتضامن مع أبناء غزة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقالت اللجنة إن الخروج غدا يأتي للتضامن مع أبناء غزة وإدانة العدوان الهمجي الوحشي المتواصل الذي يتعرضون له من قبل العدو الصهيوني، مشيرة إلى أن ذلك يأتي امتدادا لمسيرات المناصرة والتأييد الواسعة للقدس والقضية الفلسطينية.

وأدانت اللجنة المركزية “المجازر التي تجري على مرأى ومسمع من الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الذين يغضون الطرف عن جرائم الحرب كاملة الأركان التي يتعرض لها سكان القطاع المحاصر وبتواطؤ مشين”.

وأكدت “اللجنة المركزية للحملة الوطنية لنصرة الأقصى” أن “للحرية أثمان باهظة لا تجود بها إلا الشعوب الحرة الكريمة وذات الإرادة الصلبة”، فيما حيّت “العمليات العسكرية البطولية لكتائب عز الدين القسام وكافة فصائل المقاومة التي تخوض أنقى وأشرف المعارك ضد الكيان الصهيوني”.

وكانت المقاومة الفلسطينية، قد دعت لتصعيد شعبي في عموم الدول الحرة  للمطالبة بفتح معبر رفح المصري، وحددت يومي الجمعة والأحد المقبلين لتظاهرات للمطالبة بفتح معبر رفح الحدودي الذي تغلقه السلطات المصرية بذريعة تهديدات الاحتلال الإسرائيلي على الرغم من قدرتها  على تلافي تلك التهديدات.

أحدث العناوين

موقع أمريكي: الأكاذيب الإسرائيلية بشأن “جسر بري” من الخليج تظهر أن الحصار اليمني ناجح

تم نشر التحقيق من قبل موقع موندويس الأمريكي وترجمته من قبل الخبر اليمني: تقول إسرائيل إنها تتحايل على حصار اليمن...

مقالات ذات صلة