أبرز ما جاء في كلمة الناطق العسكري باسم سرايا القدس بشأن آخر التطورات

اخترنا لك

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، قبل قليل : “نقول للعدو الذي يكرر تهدياته بشكل يوم للعملية البرية إننا لازلنا بانتظارك لنذقيه معنى البطولة والفداء”، مؤكدا أن كيان العدو الإسرائيلي ” لن يحقق سوى الخزي والعار وستبقى غزة”.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأكد أبو عبيده أن “زمن انكسار الصهيونية قد بدأ” وأن “زمن بيع الوهم للعالم بشأن أكذوبة الجيش الذي لا يقهر والميركافا الخارقة انتهى بعد أن حطمناه في غلاف غزة”، مشددا بالقول: “سنذيق العدو هزيمة أكبر مما يتوقع ويتصور”.

وجدد دعوته لمن وصفهم بـ”شرفاء الأمة” “ولكل أحرار ومجاهدي المنطقة أن يعتبروا هذه المعركة معركة فاصلة وأن يهبوا لقتال العدو معنا من أجل تحرير القدس”.

وبشأن ملف الأسرى، أوضح الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أن العدو ماطل في المفاوضات الأخيرة حول الأسرى وقصفه الوحشي أدى إلى مقتل نحو 50 منهم حتى الآن”.

وأضاف: “نقول للعالم إن عدد الأسرى الكبير من أسرى العدو لدينا ثمنه تبييض السجون الصهيونية من كل الأسرى”، وإذا “أراد العدو إنهاء ملف الأسرى مرة واحدة فنحن مستعدون وإذا أراد مسارا لتجزئة الملف فمستعدون أيضا”.

وقال أبو عبيده: “لا نطالب الحكام العرب بتحريك جيوشهم للدفاع عن أطفال غزة أو المقدسات فقد أخذنا على عاتقنا كنس هذا الاحتلال”.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة