كيف علّق الإعلام “الإٍسرائيلي” على ظهور نصر الله الأخير

اخترنا لك

علقت وسائل إعلام إسرائيلية، الأحد، على ظهور الأمين العام لـحزب الله، السيد حسن نصر الله، في ثوانٍ، وهو يمشي من أمام علم الحزب، وتداوله الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال معلق الشؤون العربية في “القناة الـ 12” الإسرائيلية، يارون شنايدر، إن “نصر الله يلمّح إلى أنّه موجود في الصورة.. وانتظروا ما هو آتٍ وسترون”، مضيفا أن إسرائيل تتلقى على مدى الأيام الماضية إشارات تفيد أنه “على حافّة التدخل المكثف أكثر مما رأيناه حتى الآن”.

في ذات السياق، اعتبرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن ظهور نصر الله هو “حرب حزب الله النفسية.. رسالة نصر الله الغامضة في توثيق جديد”، مشيرة إلى أنه “من غير الواضح متى جرى تصوير الفيديو، وما الرسالة التي يحاول الحزب إيصالها إلى العالم، بصورة عامة، وإلى إسرائيل، بصورة خاصة، لكن يمكن التقدير أنّه مرتبط بالأحداث الأخيرة في الشمال”.

وقال الصحافي الإسرائيلي، يوني بن مناحيم، إنه “منذ بداية الحرب في الجنوب، التزم نصر الله الصمت، وشنّ حرب استنزاف ضد إسرائيل عند الحدود الشمالية”، مشدد على ضرور استعداد إسرائيل لأسوأ سيناريو قادم.

أحدث العناوين

الاحتلال يتوغل بعمق الأراضي المصرية

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، بعمق الأراضي المصرية .. يتزامن ذلك مع فشل اجتياحها  مدينة رفح  الحدودية. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة