مجزرة مروعة.. أكثر من 400 شهيد وجريح في قصف مخيم جباليا بغزة

اخترنا لك

أفادت وزارة الصحة في غزة أن حصيلة غارات لكيان العدو على مخيم جباليا “تجاوزت 400 شهيد وجريح” وأن كثير من سكان المربع السكني المستهدف مازالوا تحت الأنقاض.

متابعات – الخبر اليمني:

وقالت الوزارة إن جيش الاحتلال اقترف “مجزرة مروعة” جديدة اليوم الثلاثاء بعد أن قصف حيا سكنيا محاذيا للمستشفى الإندونيسي في جباليا شمالي غزة، مخلفا مئات الشهداء والجرحى.

 

وأشارت الوزارة إلى سقوط 400 بين شهيد وجريح، وفق حصيلة أولية، مؤكدة أن العدد قد يكون الأكبر وقد يناهز عدد ضحايا مذبحة مستشفى المعمداني، لأن المنطقة التي قصفت كانت “مكتظة بالسكان”.

ووصف المتحدث باسم الوزارة -في لقاء مع الجزيرة- الوضع في المستشفى بأنه “كارثي للغاية”، مشيرا إلى أن العدد الأكبر من الضحايا هم من الأطفال والنساء.

وقالت وزارة الداخلية في غزة إن مخيم جباليا تعرّض لقصف بـ6 قنابل تزن كل واحدة طنا من المتفجرات، وإن الاحتلال دمّر حيا سكنيا وسط المخيم بشكل كامل.

وقال شهود عيان أن ” مجزرة مروعة وكبيرة حدثت في مخيم جباليا” الذي بضم اكبر كثافة سكانية في القطاع، وأنه تم مربعا سكنيا كاملا تم تدميره بشكل كامل.

 

 

أحدث العناوين

UNICEF warns of ‘imminent new disaster’

The United Nations Children's Fund (UNICEF) warned on Monday that about 600,000 Palestinian children in Rafah are threatened with...

مقالات ذات صلة