الحريزي: سنقاوم الاحتلال الأمريكي للمهرة وعلى الجميع الاستعداد للمعركة الفاصلة

اخترنا لك

استنكر رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، الشيخ علي الحريزي، الثلاثاء، التواجد الأمريكي والبريطاني والسعودي في المهرة، متوعدا بـ”مقاومة هذا الاحتلال لإنه لا يمكن القبول ببقائه”.

المهرة- الخبر اليمني:

وقال الحريزي إن “القوات السعودية هي قوات محتلة، وعليهم الرحيل من المهرة، ولا يمكن أن نسكت على هذه القوات الأجنبية لأنها توفر لأمريكا وإسرائيل الغطاء”، مشيرا إلى أن “العالم عرف أن أمريكا رأس الإرهاب بدعمها اسرائيل لقتل الشعب الفلسطيني”.

وبشأن ما يحدث في غزة من عدوان “إسرائيلي”، دعا الشيخ الحريزي “لاجتماع استثنائي للجنة لمتابعة مجريات العدوان الإسرائيلي على غزة، داعياً جميع أبناء المهرة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى القتل والإجرام من قبل الأمريكان وإسرائيل.

ودعا، اليمنيين بكافة التوجهات إلى مناصرة الشعب الفلسطيني المقاوم للاحتلال الصهيوني، والخروج في مظاهرات دعماً للمقاومة، منتقداً موقف قادة فصائل المجلس الانتقالي الجنوبي الموالية للإمارات على موافقهم ضد المقاومة الفلسطينية.

وأكد :”نحن اليمنيين محتلين من قبل الأمريكان، وبعد ارتكابهم جرائم لا يمكن اليوم بالنظر لهم من قبل الشعوب أنهم رعاة ديمقراطية،  فالأمريكان قوات محتلة، ومن حق الجميع مقاتلهم ومستعدون للتضحية”.

وشدد على أن سقطرى يمنية وعاصمة سلطنة المهرة على مدار التاريخ، ولا يمكن أن تظل بيد إسرائيل والإمارات، وعلى الجميع الاستعداد للمعركة الفاصلة.

 

أحدث العناوين

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 28/04/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ29/04/2024م...

مقالات ذات صلة