أوبريت راجعين.. عمل غنائي للتضامن مع غزة

اخترنا لك

يستعد 25 مطربا في أغنية جماعية بعنوان «راجعين»، تضامناً مع الصمود والمقاومة والنضال الفلسطيني وتكريماً للوقوف الصلب في وجه جنود الاحتلال، وهجومهم الغاشم والقتل المتكرر.

متابعات- الخبر اليمني :

يشارك في الأغنية سيف الصفدي، دانا صلاح، غالية شاكر، عفروتو، التونسي نوردو، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، أمير عيد، بالطي، وسام قطب، دينا الوديدي، بطاينة، عمر رمال، يونغ، رندر، فورتكس، سمول إكس، ALA، فؤاد جريتلي، دنيا وائل، زين، مروان موسى، مروان بابلو، ودافنشي، وأخرين

وفي الإشراف على التوزيع الموسيقي الفنان ناصر البشير، والموزع الأردني، والعازف على مجموعة من الآلات، وذلك بمشاركة مغنى الراب وكاتب الأغاني والملحن المصري «مروان موسى»، والموزع عمرو الشوملي.

الأغنية تهدف لإطلاق نداء عالمي من أجل العدالة والتضامن، ولكي يسمع العالم صوت الشعوب الفلسطينية، كما تهدف إلى دعم النضال والحقوق الراسخة للشعب الفلسطيني، وذلك في حملة تضامن فنية كبيرة، بعدما اجتمع مجموعة من الفنانين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في استوديوهات «ليفانت» بدولة عمان، وشارك البعض الآخر عن بعد في التسجيل والتصوير، وكل هذا بتنسيق من المخرج الليبي أحمد كويفية.

واختار الفنانين توجيه رسالة أمل جماعية بالنيابة عن أشقائهم الفنانين الفلسطينيين، والذين لم يستطيعون المشاركة بأصواتهم، بسبب تداعيات الاحتلال الإسرائيلي وتصاعد وتيرة الأحداث في غزة، والقصف المتكرر وانقطاع الكهرباء.

الإيرادات تعود لفلسطين
وسيتم تخصيص جميع الإيرادات الناتجة عن هذا المسار لدعم صندوق إغاثة أطفال فلسطين Palestine Children’s Relief Fund، وهي منظمة غير حكومية وغير ربحية، تقدم خدمات طبية وإنسانية للأطفال والمرضى الفلسطينيين.

أحدث العناوين

مجزرة جديدة للاحتلال في غزّة

امتلأ مستشفى شهداء الأقصى بجثامين الشهداء والجرحى، جراء استهداف الاحتلال مخيم البريج وسط قطاع غزة، بالغارات العنيفة مخلفة عشرات...

مقالات ذات صلة